تشافي يشيد بأدء أوباميانج وأداما تراوري ضد أتلتيكو مدريد

07.02.2022 | 13:08 (KSA)

دوري بلس – صرح تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة أن أداء لاعبيه في مباراة أمس ضد أتلتيكو مدريد يستحق الأشادة والتقدير.

وفاز برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدفين ضد أتلتيكو مدريد ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني

وقال تشافي في تصريحات صحيفة عقب المباراة: "أنا سعيد بالمباراتين اللتين لعبناهما، لأننا لعبنا مباراتين في مباراة واحدة، وقد نجحنا في كلتيهما بشكل جيد، نحتاج إلى مباراة كهذه وقد تكون نقطة تحول للفريق في المستقبل".

وأضاف: "لقد قلت بالفعل إنها يمكن أن تكون نقطة تحول، لكن علينا أن نكون متواضعين، إنها ثلاث نقاط، لقد كنا أقوياء وقمنا بتحسين الأخطاء التي واجهتنا علينا في المباريات السابقة".

وتابع: "هدف جوردي ألبا الذي منحنا التعادل كان جيدًا بالنسبة لنا، لكن علينا أن نكون متواضعين، الآن لا يسعنا التوقف ولكن الإصرار على المواصلة".

وواصل: "طريقة سيميوني مختلفة عننا في لعب كرة القدم، هو يتعامل مع اللعبة بشكل مختلف، وهذا هو السبب في أننا لا نلعب بطريقته، قال إنه لم يعجبه ما رآه منا في السنوات الماضية، هو أمر ليس سيئًا، هناك أكثر من 200 ألف طريقة للعب، بالنسبة له إذا لم يتقدموا إلى الأمام فهو راضِ بالفعل، بالنسبة لي إذا لم تكن لدي الكرة، سأعاني، هو يلعب بطريقة مختلفة".

واكمل: "علينا الاستمرار على هذا المستوى، سيكون من الجيد لنا الفوز بمباراتين أو ثلاث مباريات متتالية، هذا من شأنه أن يعطينا الروح المعنوية، كانت الأجواء غير عادية، كان الاستقبال الذي قدمته لنا الجماهير مذهلاً".

وتحدث تشافي عن أدار لاعبيه الجدد قائلاً: "لقد حقق أوباميانج وأداما تراوري ظهورًا رائعًا، كان من الجيد جدًا أن يلعبا اليوم، كذلك إذا لعبنا بتلك الطريقة الدفاعية الجماعية، سنكون أقرب إلى الفوز بالمباريات، وأنا متأكد من أن اليوم لم تكن أفضل مباراة في تاريخ النادي، إنه نصر عظيم لكن عليك أن تكون متواضعًا".