أداما تراوري: عدت إلى بيتي وأريد أن أصبح جزء من تاريخ برشلونة

02.02.2022 | 22:22 (KSA)

دوري بلس – صرح أداما تراوري لاعب فريق برشلونة أنه سعيد للغاية بالعودة مرة أخرى إلى النادي، بعدما انضم للفريق قادمًا من ولفرهامبتون الإنجليزي.

برشلونة أعلن تعاقده رسميًا مع أداما تراوري من صفوف ولفرهامبتون الإنجليزي على سبيل الإعارة حتى 30 يونيو 2022، مع دفع راتبه كاملًا خلال تلك الفترة، مع وجود بند إلزامية الشراء في الصيف.

وتم تقديم اللاعب الإسباني في مؤتمر صحفي اليوم بملعب كامب نو، والذي قال خلاله: "أنا سعيد للغاية، وسأقدم كل ما لدي لأجعل جماهير برشلونة تفخر بي، كما أنني أشعر بسعادة كبيرة بالعودة إلى منزلي".

وأضاف: "كنت أحلم باللعب للفريق الأول، وخلال تلك السنوات تغيّرت على المستوى البدني واكتسبت خبرات، لكن لم أتوقف عن حب برشلونة والتمسك بالعودة".

وتابع: "لا أستطيع الانتظار للعب أول مبارياتي تحت قيادة تشافي، إنه أسطورة برشلونة، وعندما تحدثت معه طالبني بأن أظهر موهبتي للعالم في كامب نو، وبعض التفاصيل التي لا يمكنني الحديث عنها".

وواصل: "منذ أن علمت باهتمام برشلونة، شعرت بأن شغفي يزداد، وفعلت كل ما بوسعي للعودة إلي لاماسيا المكان الذي شهد ولادتي، كما قلت، لطالما اعتبرت برشلونة منزلي".

واختتم تراوري تصريحاته قائلاً: "لقد انضممت إلى برشلونة حتى أكون جزءًا من المشروع الجديد ومن تاريخ هذا النادي العظيم، نحن في مرحلة نمو، وعليّ مساعدة فريقي من خلال أدائي في الملعب".