رينارد يستدعي الحمدان والأخضر يختتم التحضيرات لعمان

27.01.2022 | 00:03 (KSA)

 الصورة من : @SaudiNT

 

دوري بلس - أستدعى المدير الفني للمنتخب السعودي إيرفي رينارد المهاجم عبدالله الحمدان ، للإنضمام لمعسكر المنتخب السعودي المقام حاليًا في جدة ، وأختتم المنتخب السعودي مساء اليوم تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب عمان مساء يوم غدٍ على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ، ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

وتحت إشراف المدير الفني إيرڤي رينارد ، بدأت الحصة التدريبية الختامية ، بتمارين لياقية وتطبيق بعض الجمل الفنية ، قبل أن يجري تقسيمه من مجموعتين ، على منتصف الملعب ليختم الأخضر التدريبات الميدانية للمباراة . 

 


وأجتمع رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ ياسر المسحل بلاعبي المنتخب السعودي ، قبل بداية الحصة التدريبية، وأثنى على انضباطهم والروح العالية التي تمتع بها الجميع خلال الفترة الماضية.وأكد المسحل على ثقة الجميع بهم ومتمنيًا لهم التوفيق في تحقيق الفوز وتعزيز صدارة الأخضر.

 


ويأتي المنتخب السعودي في المجموعة الثانية ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، إلى جانب منتخبات ( اليابان، استراليا، الصين، عمان، فيتنام ) حيث يتصدر الأخضر مجموعته برصيد "16 نقطة" من ستة مواجهات.