إيرفي رينارد : لابد أن نكون في أفضل حالاتنا أمام عمان..النجعي : حضور الجماهير دافع لنا

26.01.2022 | 20:16 (KSA)

الصورة من : @SaudiNT


دوري بلس - تحدث المدير الفني للمنتخب الوطني "إيرڤي رينارد" في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم، للحديث عن استعدادات المنتخب السعودي لمواجهة منتخب عمان ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

 


وذكر في بداية حديثة لوسائل الإعلام " لازال لدينا أربعة مباريات متبقية قبل نهاية التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، لذا يوم غدٍ سنكون أمام مباراة من المباريات الهامة".

 


وعن غياب قائد المنتخب السعودي اللاعب سلمان الفرج عن تشكيلة الأخضر، قال رينارد " غياب سلمان الفرج يشكل غياب كبير في تشكيلة الأخضر، لكن حينما نعود إلى المباريات الماضية للمنتخب في التصفيات فأننا سنلاحظ معاناتنا مع الغيابات المهمة، وهذه الظروف جزء من كرة القدم لابد أن يكون لديك التشكيلة التي لديها الرغبة لتقديم الاداء الجيد".

 


وأضاف قائلاً عن المنتخب العماني " سنلعب يوم غدٍ أمام منتخب جيد واحترمه كثيرًا، ولقد شاهدت المنتخب العماني عن كثب في المباريات الماضية وكأس العرب، وأعلم تمامًا إذا ما أردنا الفوز غدًا لابد أن نكون في أفضل حالتنا ".

 


من جانبه تحدث لاعب المنتخب السعودي سامي النجعي عن مواجهة منتخب عمان قائلاً "مباراة مهمة وصعبة ولن تكون سهلة على كلا المنتخبين، وخصوصا أن لدينا هدف ومن أجل الوصول لذلك ستكون جميع المباريات المتبقية مهمة وصعبة".