إشبيلية يعلن ضم مارسيال من مانشستر يونايتد

26.01.2022 | 11:21

دوري بلس – أعلن نادي إشبيلية ضم الفرنسي أنطوني مارسيال نجم مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر حتى نهاية الموسم الجاري.

وأشار النادي الأندلسي في بيان رسمي إلى التوصل لاتفاق مع مانشستر يونايتد على استعارة اللاعب الفرنسي الذي يبلغ من العمر 26 عاماً حتى نهاية الموسم الجاري.

كان الألماني رالف رانجنيك قد أكد خلال الأيام الماضية أن مارسيال يريد الرحيل عن مانشستر يونايتد في ظل قلة مشاركاته مع الفريق بسبب وجود عدة خيارات هجومية وهي كريستيانو رونالدو، إدينسون كافاني، ماركوس راشفورد وماسون غرينوود.

وشارك مارسيال في 11 مباراة فقط مع مانشستر يونايتد هذا الموسم بمجموع دقائق 367 دقيقة، وتمكن من تسجيل هدف واحد.

وسيمثل مارسيال إضافة كبيرة لإشبيلية الذي ينافس بقوة على لقب الليغا هذا الموسم، حيث يبتعد بفارق 4 نقاط فقط عن ريال مدريد المتصدر.

ويجيد اللاعب الفرنسي اللعب في مركز رأس الحربة إلى جانب مركزين الجناحين الأيمن والأيسر، ومن المنتظر أن يعتمد عليه المدرب جولين لوبيتيغي بشكل كبير في ظل عدم وجود لاعب هداف، حيث أن رافا مير هو هداف الفريق هذا الموسم بـ9 أهداف فقط يليه لوكاس أوكاموس بـ7 أهداف، ولم يسجل أي لاعب آخر في النادي الأندلسي أكثر من 4 أهداف خلال الموسم الجاري.

ويمتلك مارسيال أرقاماً جيدة خلال مسيرته مع مانشستر يونايتد التي بدأت في 2015، حيث شارك في 269 مباراة سجل خلالهم 79 هدفاً وقدم 50 تمريرة حاسمة.

ويأمل لوبيتيغي أن يرى مارسيال في فترة إعارته مع إشبيلية بنفس النسخة التي قدمها مع مانشستر يونايتد موسم 2019-2020 عندما سجل 23 هدفاً وقدم 12 تمريرة حاسمة ليكون الهداف الذي يبحث عنه المدير الفني الإسباني في رحلة المنافسة على لقبي الليغا واليوروبا ليغ.