بوكيتينو: مطالبين بالتحسن دومًا.. ولا نعلم مدى جاهزية نيمار أمام ريال مدريد

25.01.2022 | 14:54 (KSA)

دوري بلس - أعرب ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان، عن رضاه بالفوز الذي حققه لاعبوه على ستاد ريمس بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الفرنسي.

وقال بوكيتينو في تصريحات عقب اللقاء: بدأنا بشكل جيد، ثم ارتكبنا الكثير من الأخطاء، ريمس كانوا متمركزين بشكل جيد، لكن في الشوط الثاني لعبنا بشكل أفضل مع وجود اصرار ورغبة كبيرة وجدنا مساحات".

وتابع: "الشوط الثاني أفضل من الشوط الأول، كنا نستحق هذه النتيجة، قدمنا أداءً مميزاً وكان نتيجة التدريبات الجيدة".

وواصل: "عملنا دائماً أن نحسن من شكل الفريق، شيء جميل أن نرى مدافعينا يسجلون الأهداف، نهنئ فيراتي على هدفه وهو يمتلك أحاسيس طيبة".

ثم تطرق للحديث عن المدافع سيرجيو راموس بعد تسجيله هدفًا أمس، قائلاً: "من الجيد أن راموس سجل هدفًا، لقد قدّم مباراة جيدة، ولدينا 3 مدافعين من طراز عالمي".

وأردف: "لن يكون ماركينيوس متاحًا في المباراة المقبلة ضد نيس لانضمامه لمنتخب البرازيل، ومن الضروري الاعتماد على كل اللاعبين من خلال تدوير التشكيل الأساسي، بالتأكيد كلما شارك راموس أو أي لاعب باستمرار في التدريبات والمباريات، سيتحسن مستواه فنيًا وبدنيًا".

وعن إمكانية لحاق نيمار بمواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال، أجاب: "لا نعلم مدى جاهزيته حتى الآن، نأمل أن يكون لائقًا، سيواصل تدريبات الجري هذا الأسبوع، ونتابع حالته، ونتمنى أن يكون معنا في مواجهة ريال مدريد".