رسميا .. الهلال يودّع غوميز

25.01.2022 | 09:59 (KSA)

دوري بلس - تأكد بشكل رسمي خروج المهاجم الفرنسي "بافيتيمبي غوميز" من ناديه الهلال, بعد ثلاث مواسم ونصف قضاها مع الفريق الأزرق, استطاع خلالها الفرنسي أن يكون الهداف الأجنبي التاريخي للنادي.

وكتب الهلال عبر حسابه الرسمي في "تويتر" رسالة وداعية لغوميز, كما قدم رئيس النادي "فهد بن نافل" شكره لغوميز عبر تغريدة أخرى في حسابه الرسمي بـ "تويتر".

ويلعب غوميز (36 عام) مع الهلال منذ اغسطس 2018, وحقق معه 6 ألقاب هي:

الدوري السعودي - مرتين

دوري أبطال آسيا - مرتين

السوبر السعودي - مرة واحدة

كأس الملك - مرة واحدة

ولعب غوميز في الدوري السعودي (100 مباراة) سجل خلالها 72 هدفا. كما شارك في مع الهلال في 26 مباراة خلال ثلاث نسخ من دوري أبطال آسيا وتوج باللقب مرتين, مسجلا 20 هدف.

ويستعد الهلال للمشاركة في كأس العالم للأندية, والتي ستنطلق مطلع فبراير المقبل في الإمارات.

وهذه هي المشاركة الثانية للهلال في كأس العالم للأندية بعد 2019, وتأمل الإدارة الهلالية في تدعيم صفوف الفريق بمجموعة من اللاعبين قبل المباراة الافتتاحية يوم 6 فبراير.

وعزز الهلال صفوفه قبل البطولة العالمية بالتعاقد مع ثنائي الاتحاد "عبدالإله المالكي, سعود عبدالحميد" , بالإضافة إلى حارس مرمى المنتخب السعودي والنادي الأهلي "محمد العويس" والذي لم تتأكد مشاركته في مونديال الأندية بعد.

على مستوى اللاعبين الأجانب, تحدث تقارير محلية عن رغبة نادي الهلال في التعاقد مع مهاجم أرسنال الإنجليزي "أوباميانغ" , وكذلك الجناح البرازيلي "ميتشيل" لاعب فلامينجو البرازيلي.