أنشيلوتي: يجب أن نستغل الفرص بشكل أفضل وكان يمكن تجنب هدفي إلتشي

24.01.2022 | 22:00 (KSA)

دوري بلس – يرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد أن فريقه عليه أن يستغل الفرص بشكل أفضل، وذلك بعد التعادل أمس مع إلتشي.

وتعادل ريال مدريد مع ضيفه إلتشي بنتيجة (2-2) في المباراة التي استضافها ملعب سانتياغو بيرنابيو ضمن الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني، وارتفع بذلك رصيد النادي الملكي إلى 50 نقطة في الصدارة بفارق 4 نقاط عن إشبيلية ثاني الترتيب، بينما وصل رصيد إلتشي إلى 23 نقطة في الترتيب الخامس عشر.

وقال أنشيلوتي عقب المباراة: "كنا خاسرين وتمكنا من التعادل لذلك يجب أن أتحدث بشكل جيد عن الفريق، لكننا استقبلنا هدفين كان يمكن تجنبهما".

وأضاف المدير الفني الإيطالي قائلاً: "يجب علينا في المباريات القادمة أن نستغل الفرص بشكل جيد، الآن هناك راحة ندخلها ونحن في موقف جيد بكل البطولات".

وواصل أنشيلوتي حديثه قائلاً: "كانت جولة مجنونة، لم نستغل تعثر إشبيلية ولم يستغلوا تعثرنا، كل شئ يحدث هذا الموسم تنافسي للغاية".

وتحدث المدرب الإيطالي عن إهدار إلتشي للوقت، حيث قال: "تقدير الوقت بدل الضائع هو سلطة الحكم لكننا أردنا أن يكون هناك وقت فعلي للعب أكثر، أظن أن إضافة قاعدة جديدة للوقت البديل ستكون أفضل".

يُذكر أن الدوري الإسباني سيتوقف حتى يوم 4 فبراير المقبل لإقامة مباريات تصفيات كأس العالم بقارات آسيا، أمريكا الجنوبية وأمريكا الشمالية.