الجولة 20 من البوندسليغا.. بايرن يواصل تربعه على الصدارة بفوز ساحق، ودورتموند يخطف فوزًا صعبًا

24.01.2022 | 16:04 (KSA)

دوري بلس - اختتمت أمس منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الألماني، والتي شهدت استمرار بايرن ميونخ على صدارة جدول الترتيب بفوز كبير على هيرتا برلين، كذلك فوز صعب لدورتموند على هوفنهايم.

انطلقت الجولة يوم الجمعة الماضي بلقاء آينتراخت فرانكفورت وأرمينيا بيليفيلد، والذي انتهى بفوز الأخير بهدفين نظيفين أحرزهما باتريك ويمر وأليساندرو شوبف.

وفي مباريات السبت، حقق باير ليفركوزن فوزًا عريضًا على ضيفه أوجسبورج بنتيجة 5-1، في لقاء شهد تألق اللاعب موسى ديابي بتسجيله 3 أهداف (هاتريك).

فيما سقط بوروسيا مونشنغلادباخ أمام ضيفه يونيون برلين بهدفين مقابل هدف، كذلك خسر شتوتجارت من مضيفه فرايبورغ بهدفين دون رد.

أما عن بوروسيا دورتموند، فحقق فوزًا صعبًا على مضيفه هوفنهايم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليواصل دورتموند المنافسة على صدارة جدول الترتيب مع غريمه البافاري.

وفاز غرويتر فورت على ضيفه ماينز بنتيجة 2-1، بينما سقط كولن في فخ التعادل الإيجابي مع مضيفه بوخوم بهدفين لمثلهما.

وفي ختام الجولة أمس الأحد، حقق لايبزيج فوزًا سهلاً على ضيفه فولفسبورج بهدفين نظيفين أحرزهما ويلي أوربان وجوسكو جفارديول.

واكتسح بايرن ميونخ مضيفه هيرتا برلين برباعية مقابل هدف، أحرزها كل من توليسو ومولر وساني وجنابري، فيما سجل هدف هيرتا برلين اللاعب يورغن إيكيلينكامب.

وفيما يلي، جدول ترتيب البوندسليغا عقب نهاية الجولة العشرين: