الأخضر يرفع استعداده لمواجهة عمان وسط حضور ومتابعة المسحل

23.01.2022 | 22:45 (KSA)

الصورة من : SaudiNT@


دوري بلس - وسط حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، واصل المنتخب الوطني اليوم الأحد تدريباته في معسكره الذي يقام حاليًا في محافظة جدة، استعدادًا لمواجهة منتخب عمان الشقيق يوم الخميس القادم ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

واجتمع المسحل بلاعبي "الأخضر" قبل بداية الحصة التدريبية، وأكد في اجتماعه على أهمية وقوة المباراة القادمة أمام منتخب عمان الشقيق، وشدد على أهمية التركيز ومضاعفة الجهد. كما أكد على ثقة الجميع بهم ومتمنيًا لهم التوفيق في تحقيق الفوز وتعزيز صدارة الأخضر.

ميدانيًا، أجرى لاعبو "الأخضر" مساء اليوم حصة تدريبية على "الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية" تحت إشراف المدير الفني "إيرڤي رينارد"، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير، قبل أن تجرى تقسيمه من مجموعتين على نصف مساحة الملعب، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين استرجاعية.

على صعيد متصل، استبعد المدير الفني للمنتخب الوطني لاعب خط الوسط "عبدالرحمن غريب" من معسكر المنتخب المقام حاليًا في جدة، بناءً على التقرير الطبي للجهاز الطبي للمنتخب والذي كشف عن تعرض اللاعب للإصابة في عضلة الفخذ. فيما استدعى المدير الفني اللاعب " هيثم عسيري" للانضمام في معسكر الأخضر.

من جهة أخرى، يواصل المنتخب الوطني تدريباته يوم غدٍ الإثنين عند الساعة السابعة مساءً على "رديف مدينة الملك عبدالله الرياضية"، في حصة تدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام.