جوارديولا: أريد التفوق بـ40 نقطة على ليفربول وتشيلسي!

23.01.2022 | 13:02

دوري بلس – صرح بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي أن مباراة فريقه أمام فريق ساوثهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتازأمس كانت ممتعة للغاية.

وتعادل مانشستر سيتي مع ساوثهامبتون بهدف لمثله في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية بعد المباراة: "لقد كانت مباراة ممتعة وقدمنا أداءً استثنائيًا، كنا قد بدأنا بشكل جيد ببناء جيد قبل الهدف، وكانت آخر 25 دقيقة من الشوط الأول والشوط الثاني بأكمله رائعًا".

وأضاف: "كنا نود أن نسجل أكثر ونفوز ولكن في النهاية نحن سعداء بالأداء، إنهم يدافعون بشكل جيد ولا يصدقون في الهجمات المرتدة لكنني اعتقدت أننا تعاملنا مع الأمر بشكل جيد، أرماندو بروجا وتشي آدامز قويان للغاية وليس من السهل اللعب أمامهما، لكننا فعلنا ذلك".

وتابع: "النتيجة هي النتيجة، لكن الأداء أفضل بكثير مما كان عليه أمام آرسنال على سبيل المثال حيث فزنا، كان هذا أفضل أداء لنا في آخر المباريات التي لعبناها ضد ساوثهامبتون خلال آخر موسمين أو ثلاثة مواسم، يمكنني أن أرى أنهم كذلك أيضًا، سعداء بالنقاط وتهانينا لهم، لقد لعبوا مباراة رائعة".

وواصل: "أشعر كمدرب بالثقة في المستقبل من الطريقة التي نتصرف بها، بدون الكرة يساعد الجميع بعضهم البعض، أعرف مدى صعوبة هذا الملعب، بالطريقة التي يلعبون بها نحن سعداء".

وأردف: "لا أفهم الطريقة التي يقول بها الناس الآن أن سباق المنافسة على اللقب مفتوح قبل أن ينتهي من الأصل، ولكن هذه هي وظيفتك، أود أن أتقدم 40 نقطة على ليفربول وتشيلسي ولكن هذا مستحيل، ولم أتوقع موقفنا الحالي بهذا الفارق من النقاط".