أنشيلوتي يتحدث عن موقف هازارد من الرحيل وبديل كاسيميرو

22.01.2022 | 23:36 (KSA)

دوري بلس – تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن موقف لاعب الفريق إدين هازارد، من الرحيل عن ملعب سانتياجو برنابيو في نهاية الموسم الحالي.

وازدادت الشائعات في الأيام الماضية عن إمكانية رحيل هازارد الذي لا يشارك بصفة مستمرة مع ريال مدريد تحت قيادة أنشيلوتي بسبب كثرة الإصابات مما أدي
إلي انخفاض مستواه الفني.

وعلق أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إلتشي في بطولة الدوري الإسباني عن الأمر قائلاً: "أمام هازارد فرصة جديدة للمشاركة والتسجيل مع ريال مدريد مرة أخرى مثلما حدث أمام إلتشي يوم الخميس الماضي في كأس ملك إسبانيا".

وأضاف: "أعامل جميع اللاعبين سواسية، يحصلون على دقائق للمشاركة نفسها، ربما حصل إيسكو على فرصة أكبر ،كذلك جاريث بيل يتحسن ويتدرب وسيعود للمباريات قريبًا".

وبسؤاله عن إذا كان هازارد ضمن خططه في الموسم المقبل رد : "نعم سيكون ضمنها".


وعن مباراة إلتشي غدًا في الدوري الإسباني قال أنشيلوتي: "كان من الصعب الفوز عليهم يوم الخميس، ولكن خطتنا لن تتغير لديهم طريقة لعب جيدة، علينا أن نكون بنفس الحماس والفوز لأنها 3 نقاط مهمة في بطولة جديدة رغم الصعوبات والغيابات".

وعن ضغط المباريات قال: "عليهم بتعديله، لكن لن نقوم بالتحدث لأي شخص، ليس ريال مدريد فقط الذي سيتأثر، سيشارك اللاعبون المتاحون لدينا، لكن جدول مباريات الدوري مع الكأس غير منطقي".

وعن إذا ما كان هناك تخطيط لضم بدل للاعب الوسط كاسيميرو: "لا يوجد نسخة أخرى منه في العالم، فهو لاعب بمثابة فريق، هناك بدائل ويمكنهم المشاركة، مثل كامافينجا ولكن بإمكانيات أخرى".

وتطرق أنشيلوتي للحديث عن سيبايوس قائلاً: "لقد بدأ في التحسن، فهو يظهر شخصيته مع ريال مدريد، لا يخاف عندما يلعب وسيكون له دور أكثر أهمية في الجزء الثاني من الموسم".

وعن عقوبة مارسيلو في كأس ملك إسبانيا، قال: "تم إيقافه 3 مباريات كثير، لكني لا أعرف ما قاله للحكم، ولا أريد أن أعرف، نحن آسفون لأننا خسرنا لاعبًا مهمًا في الكأس، لكنه سيكون متاحًا لنا في الدوري".