تشافي: نشعر بالحزن بسبب إصابة فاتي..ولا جديد بخصوص ديمبلي

22.01.2022 | 19:14 (KSA)

دوري بلس – أعرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة عن حزنه بسبب إصابة لاعب الفريق الشاب، أنسو فاتي مشيرًا إلى أن اللاعب نفسه يعيش أوقاتًا صعبة بسبب هذه الإصابة.

وأعلن برشلونة أمس أن الاختبارات التي أجريت لفاتيأكدت إصابة اللاعب في الوتر القريب من العضلة ذات الرأسين في فخذه الأيسر.

وتشير التقارير الصحفية إلى أن اللاعب سيغيب لفترة تتراوح مابين 6 إلى 8 أسابيع على أقل تقدير، إذا لم يستمر غيابه حتى نهاية الموسم.

وقال تشافي صرح في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ديبورتيفو ألافيس: "فاتي متأثر للغاية، وسنجتمع معه قريبًا، لكننا تحدثنا مع عائلته، ونأمل أن يتعافى بنسبة 100%".

وأضاف: "أنسو فاتي الآن يمر بوقت صعب للغاية، سنتخذ القرار النهائي من أجله خلال أيام قليلة، لكن يجب أن نكون إيجابيين بشأن ذلك، سنحاول الحفاظ عليه وستجمعنا بالإدارة الطبية العديد من الاجتماعات الأيام المقبلة".

وعن عثمان ديمبلي وهل وضعه تغيّر بعد إصابة فاتي، رد تشافي: "لا، لم يتغيّر، هو يعرف الوضع جيدًا، ونحن واضحين للغاية معه، نحن بحاجة إلى تقرير مستقبله خلال الأيام القليلة المقبلة".

وشدد: "ديمبلي تدرب بشكل جيد مع المجموعة، ولاعب ضمن الفريق، لكنه يفهم وضعه جيدًا، ولا يوجد أي تحديث عما يعلمه الجميع".

وعن إمكانية التعاقد مع مهاجم: "نحن نبحث عن ذلك في السوق، تحدثنا مع بعض اللاعبين ولكنفي النهاية لا يمكنا التسرّع، كما أننا في بداية مشروعنا، ويجب علينا الصبر والإيمان بما نفعله".

وواصل: "أتفهم جيدًا حجم الانتقادات، لأن الجميع ينتظر من فريقنا الكثير، لكنني أخبر اللاعبين دائمًا أن يتحملوا المسؤولية ويكونوا شجعانًا لمواجهة هذه الانتقادات".