توخيل يرفض التعليق على اهتمام تشيلسي بالتعاقد مع عثمان ديمبلي

22.01.2022 | 02:30 (KSA)

دوري بلس – رفض توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي التعليق على شائعات رغبة فريقه في التعاقد مع عثمان ديمبلي لاعب فريق لاعب برشلونة الإسباني.

ويستعد ديمبلي لرحيل عن برشلونة بعد خلافات مع إداراة الفريق واتهامات متبادلة بسبب تجديد التعاقد، مما عجل من رحيل اللاعب ع نبرشلونة الذي من المرجح أن يتم قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان توخيل قد قام بتدريب ديمبلي من قبل جيدًا في فريق بوروسيا دورتموند الألماني في فترة كانت ناجحة للأثنين، وهو ما رجح أن يمنح هذا الأمر اليد العليا لتشيلسي في سباق التعاقد مع المهاجم.

وتحدث توخيل عن الأمر في تصريحات صحفية قائلاً: "ديمبلي لاعب جيد للغاية عندما يكون في أعلى مستوياته، أنا محظوظ جدًا لأنني دربته في الفترة التي قضيتها في دورتموند".

وأضاف: "لقد كانت سنة واحدة فقط، وكان ينبغي أن تكون أطول لكنني كنت بحاجة إلى المغادرة".

وواصل: "من هناك، لسنا في أقرب اتصال، التقينا هنا وهناك بسبب واجباته مع المنتخب الفرنسي، وبالطبع كنت في باريس لذلك حدث تواصل أثناء استعدادته للتواجد مع منتخب فرنسا".

وأردف: "مركز تدريب المنتخب الفرنسي قريبًا جدًا من باريس سان جيرمان، لذا فقد التقينا وتبادلنا بعض الرسائل حينها".

وعن سبب تراجع مستوي ديمبلي في برشلونة قال توخيل: "ليس لدي أي فكرة على الإطلاق عن سبب وجوده في هذا الموقف وليس لدي أي فكرة عن الوضع والتفاصيل، لذا من الأفضل عدم التحدث عن الأمر"

وعن رغبة تشيلسي في التعاقد مع ديمبلي علق توخيل:"من الأفضل عدم الحديث عن الشائعات الأخيرة".