جوارديولا: مواجهة ساوثهامبتون صعبة.. ونعرف ما ينتظرنا

22.01.2022 | 00:18 (KSA)

دوري بلس – أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي أن مواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز ستكون صعبة للغاية.

ويلعب مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون غداً السبت على ملعب "سانت ماري"، ضمن الجولة الثالثة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ساوثهامبتون فريق جيد، لديهم لاعبين جيدين ومدرب استثنائي وهم أحد أفضل الفرق في الدوري الإنجليزي حتى الآن، لطالما كانت مبارياتهم صعبة للغاية".

وأضاف: "اللاعبون يعرفون أن يوجد في انتظارنا تحدي صعب، يملكون جيمس وارد براوس وهو أفضل منفذ ركلات حرة رأيته في حياتي وفي العالم في الوقت الحالي، لا يوجد لاعب أفضل منه في الركلات الثابتة".

وواصل: "إنه لاعب جيد جدًا، ربما نفتقد قليلاً هذه النوعية من اللاعبين، إنه يفهم كرة القدم بشكل جيد، ويتحرك بشكل جيد بدون ومع الكرة".

وعن العطلة الشتوية التي سيحصل عليها الفريق قبل مواجهة فولهام في كأس الاتحاد الإنجليزي قال جوارديولا: " سأحاول الاستراحة قليلًا، وباقي اللاعبين سيكونون في عطلة مع عائلاتهم".

وأختتم جوارديولا تصريحاته قائلاً: "نحن نركز بكل قوتنا لمباراة ساوثهامبتون، لقد عانينا ضدهم هذا الموسم وفي الموسم الماضي، إنه فريق صعب حقًا، ونعرف جيدًا ما ينتظرنا".