الجولة الـ22 من الكالتشيو| نابولي أكبر المستفيدين.. وتعادل أول لإنتر بعد 8 انتصارات

18.01.2022 | 12:00

دوري بلس – اختتمت مساء الاثنين مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي، حيث كان نابولي أكثر الأندية المستفيدة بعد تعثر قطبي ميلان.

وواصل إنتر صدارة البطولة برصيد 50 نقطة بفارق نقطتين عن ميلان، بينما جاء نابولي في المركز الثالث برصيد 46 نقطة، مع العلم أن النيراتزوري لعب مباراة أقل.

بدأت مباريات الجولة يوم السبت بإقامة ثلاث مواجهات، حيث حقق تورينو فوزاً ثميناً خارج ملعبه على سامبدوريا بهدفين مقابل هدف واحد، وهي النتيجة التي تسببت في إقالة مدرب أصحاب الأرض روبرتو دافيرسا بعد تراجع الفريق إلى الترتيب السادس عشر بفارق 4 نقاط فقط عن مراكز الهبوط.

وحقق لاتسيو فوزاً سهلاً خارج ملعبه على ساليرنيتانا بثلاثية دون رد، بينما تمكن يوفنتوس من الفوز على ضيفه أودينيزي بهدفين مقابل لا شئ.

ولُعبت يوم الأحد أربع مباريات، حيث فاز هيلاس فيرونا خارج ملعبه على ساسولو بأربعة أهداف مقابل هدفين، بينما تعادل فينيسيا مع ضيفه إمبولي بهدف لمثله.

وانتصر روما على ضيفه كالياري بهدف دون رد، بينما سقط إنتر ميلان في فخ التعادل السلبي خارج ملعبه مع أتلانتا لتتوقف سلسلة انتصارات النيراتزوري المتتالية في الكالتشيو عند 8 انتصارات.

واختتمت مباريات الجولة يوم الاثنين بإقامة ثلاث مواجهات، حيث سقط ميلان بشكل مفاجئ على ملعبه أمام سبيزيا بهدفين مقابل هدف واحد ليفقد الروسونيري فرصة تصدر المسابقة.

وانتصر نابولي خارج ملعبه على بولونيا بهدفين نظيفين ليقلص الفارق مع صاحبي المركزين الأول والثاني إنتر وميلان، بينما اكتسح فيورنتينا ضيفه جنوى بنصف دستة أهداف دون مقابل.

وجاء ترتيب الكالتشيو بعد الجولة الثانية والعشرين كالتالي: