تقرير_ ديبالا في طريقه للرحيل مجانًا عن يوفتوس

17.01.2022 | 16:58 (KSA)

 دوري بلس – كشف تقرير صحفي مصير اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا وسبب عناد مسئولي يوفنتوس في مفاوضات تجديد عقد اللاعب.

وينتهي عقد ديبالا مع السيدة العجوز الصيف المقبل ويصبح من حق اللاعب التفاوض مع أي فريق للأنضمام له، وفي حالة عدم التجديد سيرحل الاعب مجانا.

وحسب شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإن يوفنتوس أجل مفاوضات التجديد مع ديبالا إلى شهر فبراير أو مارس القادمان بعد وصول المحادثات بين الطرفين إلي طرق مسدود في الأسابيع الأخيرة.

وهذا الأمر أكده ديبالا في تصريحات لوسائل الإعلام عقب مباراة يوفنتوس وأودينيزي في الدوري الإيطالي، حيث ذكر اللاعب عدم رضاه عن الطريقة التي تتفاوض بها إدارة يوفنتوس من أجل تجدي عقده.

وذكرت "سكاي سبورت إيطاليا" أن مسئولو يوفنتوس قاموا بسحب عرض التجديد المتفق عليه مع اللاعب، وقدموا له عرضًا جديدًا بأموال أقل.

وأشارت الشبكة إلى أن مسئولي يوفنتوس تخلوا عن اتفاقهم مع ديبالا، واستبدلوا عرضهم الرسمي بآخر أقل بعد تأكدهم بأن اللاعب لم يحصل على عروض أخرى بقيمة أكبر.

وأوضحت أن يوفنتوس ينوي التمسك بموقفه مع ديبالا، ولن يمنحه العرض السابق مرة أخرى حتى إذا اضطر إلى خسارة اللاعب الأرجنتيني مجانًا.

وقالت الشبكة الإيطالية إن أندية توتنهام هوتسبير،برشلونة ،أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان، جمعيها مهتمة بالتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني.