كلوب: لا يوجد بديل عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي

17.01.2022 | 15:09 (KSA)

دوري بلس – عبر يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن سعادته بتحقيق الفوز أمام برينتفورد بثلاثية نظيفة ضمن الجولة الثانية والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدث كلوب في تصريحات عقب المباراة: "اللعب أمام برينتفورد دائمًا يكون صعب، يلعبون بشكل مختلف عادةً ولكن يلعبون بطريقة صعبة أمامنا، واجهنا صعوبات في بداية المباراة وكان بالإمكان التسجيل مبكرا، ولكن بعد ذلك أحرزنا هدفين رائعين".

وأضاف:"بعد خوض 350 مباراة أنا سعيد للغاية ،الصورة كانت مختلفة تمامًا في 2015، عانينا بعض الشيء وكل إنجاز تحقق يكون كبيرا ورائعًا بسبب حجم النادي وجمهوره".

وتابع:"نحن كالعائلة هنا في ليفربول نريد البقاء هكذا ونحن بعيدون كل البعد عن ختام قصتنا نريد مواصلة كتابة التاريخ، الإنسان ليس محظوظًا على الدوام ولكنني محظوظ بوجودي هنا.

وعن الصراع على لقب البريميرليغ مع مانشستر سيتي قال كلوب:" إذا كنت معنا فسوف تستمتع بالرحلة وسنحاول الفوز بكل شيء، نحن نحاول فعل ما علينا والباقي ليس مسئوليتنا".

وواصل: "هذا ليس الوضع للحديث عن قتال على اللقب، هناك 11 نقطة الآن مع مباراة مؤجلة لدينا".

وأكمل :"ولكننا سنحاول المنافسة علي اللقب، لا يوجد بديل، لا يتعين علينا إقناع أي شخص من الخارج ليؤمنوا بنا، إذا أرادوا أن يفعلوا ذلك، فليفعلوا".

ويتصدر مانشستر سيتي حاليًا جدول البطولة برصيد 56 نقطة، بفارق 11 نقطة عن ليفربول صاحب المركز الثاني، ويتبقي لفريق ليفربول مواجهة مؤجلة.