ديبالا يفسر نظرته بعد هدفه أمام أودينيزي.. وأليجري يسخر من تصرفه

16.01.2022 | 12:00 (KSA)

دوري بلس - فسّر باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس، نظرته المثيرة للجدل بعد هدفه في مرمى أودينيزي في المباراة التي انتهت بفوز فريق السيدة العجوز بهدفين دون رد.

وعقب تسجيل ديبالا الهدف الأول، رفض الاحتفال بشكل ملحوظ، وقام بإلقاء نظرة على المدرجات تجاه مديري البيانكونيري، أدى هذا إلى زيادة التكهنات بأن ديبالا غاضب من إدارة يوفنتوس لتعليقاتهم الانتقادية والتأخير في توقيع عقده الجديد.

وقال ديبالا في تصريحات صحفية عقب اللقاء: "أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد، يجب أن نحاول أن نكون أكثر اتساقًا بعد تسجيل الأهداف، فغالبا ما نسجل ثم نبدأ في الدفاع أكثر، ونخاف من الهجوم ولا يمكننا الاستمرار في القيام بذلك".

وتابع: "نحن يوفنتوس، بالطبع نحن ننافس على مراكز دوري أبطال أوروبا ويجب أن نحاول الفوز نحن لا نلعب كرة قدم جيدة، هذه ليست قوتنا، لذلك نحن بحاجة إلى التركيز على الرغبة ومحاولة الجري بقوة أكبر من أي شخص آخر".

وعن نظرته المثيرة للجدل، أوضح: "دعوت صديقًا ولم أتمكن من رؤيته هناك الكثير من الناس يشاهدون ولم أجدهم".

ومن جانبه، سخر ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس من نظرة ديبالا، قائلاً: "لم يكن هناك أحد في المدرجات، من كان ينظر إليه؟! كان يتخيل أن المدرجات ممتلئة".

وأكمل: "لقد كان هدفًا جيدًا للغاية، حركة تمرير سريعة مع كين، ثم عندما يتنقل بين الخطوط ويحرك الكرة، فإن ذلك يساعد الفريق على التنفس، لقد كان غير عادي في تلك المواقف".