يوفنتوس يواصل انتصاراته ويتخطي أودينيزي بثنائية في الكالتشيو

16.01.2022 | 00:59 (KSA)

دوري بلس – فاز يوفنتوس على ضيفه أودينيزي، بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي أفيم على ملعب أليانز ستاديوم ضمن الجولة الثانية والعشرون من الدوري الإيطالي.

سجل أهداف السيجة العجوز باولو ديبالا فى الدقيقة 19، وأضاف ويستون ماكيني الهدف الثاني في الدقيقة 79.

بدأ فريق يوفنتوس المباراة بهدف تحقيق الفوز وسيطر علي مجريات اللعب وأضع عدة فرص حتي نجح ديبالا في تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 19 بعد تمريرة من مويس كين انفرد علي أثرها بالمرمى ديبالا مسجلاُ الهدف الأول ليوفنتوس.

استمرت سيطرة يوفنتوس علي اللعب بعد إحراز الهدف الأول وفشل لاعبوه يوفنتوس في التسجيل أكثر من مرمي من عدة فرص قريبة.

حاول فريق أودينيزي الرجوع في المباراة وإدارك هدف التعادل وأتيحت للفربق فرصة خطيرة للفريق بيتو في 36 تمكن تشيزني حارس يوفنتوس من التصدي لها، سيطرأودينيزي علي باقي الشوط الأول لكن دون خطورة لينتهي ينقدم يوفنتوس بهدف نظيف.

بدأ الشوط الثاني بهجوممن فريق يوفنتوس من أجل حسم النتيجة، وأتيحت للفريق العديد من الفرص للتسجيل فشل لاعبوه في استغلالها.

حاول فريق أودينيزي معادلة النتيجة ولكن دونجدوي وسط دفاع جيد من فريق يوفنتوس، استمرت محاولات فريق يوفنتوس الهجومية وفي الدقيقة 79نجح ماكيني من تسجل الهدف الثاني بعد عرضية من دي تشيليو من الناحية اليسرى، ليسجلها اللاعب الأمريكي برأسه ويمنح فريقه الفوز وثلاث نقاط هامة.

وبهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده إلى 41 نقطة بالمركز الخامس ويتساوى مع أتالانتا صاحب المركز الرابع، فيما تجمد رصيد أودينيزي عند 20 نقطة بالمركز الـ14.