مارتينيز يتألق والنصر يمطر شباك الفيصلي برباعية

15.01.2022 | 20:35 (KSA)


الصورة من : SPL@

 


دوري بلس -أنتصر فريق النصر على ضيفه الفيصلي بنتيجة 4-0 ، في مباراة أقيمت على ملعب مرسول بارك ، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

 


ومع بداية أحداث الشوط الأول من المباراة ، النصر يفتتح التسجيل عند الدقيقة 2 عن طريق اللاعب خالد الغنام ، بعد عرضية رائعة من ماشاريبوف .

 


ليتنهي الشوط الأول بتقدم النصر بنتيجة واحد صفر ، ليجري المدير الفني لفريق النصر أنخيل روسو عدة تبديلات خلال إستراحة مابين الشوطين .

 


وعند الدقيقة 74 تاليسكا يحرز هدف النصر الثاني ، بعد تمريرة من النجعي لتصل للمتقدم تاليسكا الذي وضعها في شباك الكسار كهدف.

 


ولم يكتفي أصحاب الأرض بالهدفين ليضاغف النتيجة بهدف ثالث عن طريق الأرجنتيني بيتي مارتينيز ، بعد أن أخترق دفاعات الفيصلي ويسدد بقوة لتسكن شباك الفيصلي كهدف نصراوي ثالث عند الدقيقة 78 .

 


ليختتم النصر أهداف المباراة بهدف رابع ، عن طريق المتألق بيتي مارتينيز ، بعد تمريرة بينية مع البرازيلي تاليسكا عند الدقيقة 81 .

 


لتنتهي المباراة بفوز النصر بنتيجة 4-0 ، ليرفع فرسان نجد رصيدهم النقطي لأثنين وثلاثون نقطة بالمركز الثالث ، بينما تجمّد رصيد الفيصلي عند النقطة ستة عشر بالمركز الرابع عشر .