الاتحاد يبتعد بصدارة الدوري وحمدالله يحرز الهدف الأول

14.01.2022 | 17:48 (KSA)


الصورة من : SPL@


دوري بلس - تغلب فريق الاتحاد على مضيفه الرائد بنتيجة 2-1 ، في مباراة أقيمت على ملعب الملك عبدالله ببريدة ، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، ليبتعد العميد بصدارة الدوري بفارق ستة نقاط عن أقرب منافسيه .

 

وشهدت أحداث المباراة في بدايتها سيناريو مفتوح ، حيث أبدى الاتحاد رغبة بالفوز ، ليأتي الهدف الأول عن طريق المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله بعد عرضية رائعة من هنريكي ليضعها حمدالله بالرأس في شباك الرحيلي عند الدقيقة 21 .

 


ليستغل لاعبو الرائد تقدم خطوط الاتحاد ، ليقود هنريكي هجمة مرتدة سريعة تصل لكريم البركاوي ويسددها بقوة ، الإ أن غروهي تجلى وأنقذ شباك الاتحاد من هدف محقق ، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدف وحيد .

وعند الدقيقة 85 الاتحاد يضاعف النتيجة بهدث ثاني عن طريق البرازيلي رومارينهو عند الدقيقة 85 بعد تنفيذة ركلة جزاء في شباك الرحيلي .

 


وقبل صافرة الحكم لنهاية المباراة وعند الدقيقة 90+2 المغربي محمد فوزير يسدد تسديدة قوية تسكن شباك غروهي كهدف أول ريداوي .

 


لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد بنتيجة 2-1 ، ليرفع الاتحاد رصيده النقطي لثمانية وثلاثون نقطة بالمركز الأول وبفارق ستة نقاط عن أقرب مطارديه ، بينما تجمّد رصيد فريق الرائد عند النقطة أربعة وعشرون نقطة بالمركز السادس من سلم ترتيب الدوري.