إصابة كارفاخال بكورونا.. ومخاوف من انتشار الفيروس في صفوف النادي الملكي

14.01.2022 | 15:21 (KSA)

دوري بلس – تلقى نادي ريال مدريد ضربة موجعة بعد تأكد إصابة ظهيره الأيمن داني كارفاخال بفيروس كورونا ليتأكد غيابه عن مباراة نهائي السوبر أمام أتلتيك بيلباو التي سيستضيفها ملعب الملك فهد بالرياض في التاسعة والنصف من مساء بعد غدٍ الأحد بتوقيت مكة المكرمة.

وتأهل ريال مدريد إلى نهائي السوبر بعد فوزه على برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما حصل أتلتيك بيلباو على تذكرة المباراة النهائية عقب الانتصار على أتلتيكو مدريد بنتيجة (2-1).

وشارك كارفاخال في مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة، وتمكن من صناعة الهدف الثاني للنادي الملكي بعد عرضية متقنة إلى المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

وأكدت المسحة التي خضع لها نادي ريال مدريد صباح اليوم الجمعة إصابة كارفاخال بكورونا، حيث سيضطر الظهير الأيمن الإسباني لإكمال فترة العزل في المملكة العربية السعودية ولن يعود مع زملائه إلى إسبانيا عقب نهاية مباراة أتلتيك بيلباو.

ولن يجد المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي مشكلة كبيرة في تعويض كارفاخال، حيث سيعتمد على لوكاس فاسكيز، ولكن المخاوف ازدادت داخل معسكر النادي الملكي من إمكانية إصابة عدد من اللاعبين بفيروس كورونا قبل مواجهة الأحد أمام بيلباو، وهو ما دفع ريال مدريد لاتخاذ المزيد من الإجراءات الاحترازية لحماية اللاعبين خلال التدريبات.