سترلينغ لاعب شهر ديسمبر في الدوري الإنجليزي الممتاز

14.01.2022 | 14:58 (KSA)

دوري بلس – فاز نجم مانشستر سيتي رحيم سترلينغ بجائزة لاعب شهر ديسمبر في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد تألقه مع السيتيزنس خلال الشهر.

وتفوق سترلينغ على باقي المشرحين للجائزة وهم ماسون ماونت لاعب تشيلسي، جيمس ماديسون متوسط ميدان ليستر سيتي، جواو كانسيلو مدافع مانشستر سيتي، غابرييل مارتينيلي مهاجم آرسنال، سون هيونغ مين نجم توتنهام ومارتن أوديغارد لاعب وسط المدفعجية.

وتألق نجم السيتيزنس خلال شهر ديسمبر، حيث شارك في 5 مباريات، وتمكن خلال الشهر أن يصبح اللاعب رقم 32 في تاريخ البريميرليغ الذي يسجل 100 هدف أو أكثر.

وسجل سترلينغ 5 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة مع مانشستر سيتي في البريميرليغ خلال شهر ديسمبر، وتمكن من المساهمة في فوز السيتيزنس على كل من أستون فيلا، واتفورد، وولفرهامبتون، نيوكاسل يونايتد وليستر سيتي.

يُذكر أن سترلينغ هو أول لاعب من مانشستر سيتي يفوز بجائزة لاعب الشهر في البريميرليغ هذا الموسم، حيث كان قد فاز بالجائزة مايكل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد في أغسطس، كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد في سبتمبر، محمد صلاح جناح ليفربول في أكتوبر وترينت ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن للريدز في نوفمبر.