رونالدو: رانجنيك يحتاج للمزيد من الوقت وحزنت لرحيل سولشاير

13.01.2022 | 19:00 (KSA)

دوري بلس – صرح كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو أن مدرب الفريق رالف رانجنيك يحتاج إلى الوقت الكافي في الأولد ترافورد.

وتعرض رانجنيك للانتقادات في الفترة الأخيرة بعد تذبذب مستوى فريق الشياطين الحمر رغم التحسن في النتائج.

وقاد رانجنيك مانشستر يونايتد للفوز في أربعة مباريات من أصل سبعة، واستقبلت شباك الفريق ثلاثة أهداف فقط.

وقال رونالدو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "لقد نجح رانجنيك منذ وصوله في تغيير الكثير من الأشياء في الفريق، ولكنه يحتاج إلى وقت لعرض أفكاره على اللاعبين".

وأضاف: "يستغرق الأمر وقتًا لكنني أعتقد أنه سيبلي بلاءً حسنًا، نحن نعلم أننا لا نلعب أفضل كرة قدم ولكن لدينا العديد من المباريات التي التحسن خلالها".

وواصل: "منذ وصوله أعتقد أننا أفضل في بعض النقاط، لكنه يحتاج إلى المزذد من وقت، ليس من السهل تغيير عقلية اللاعبين والطريقة والثقافة والنظام وكل تلك الأمور، أعتقد أنه سيقوم بعمل جيد".

وتابع: "علينا أن نكون معًا، فنحن في نفس القارب، يكون الأمر صعبًا بكل صراحة عندما تقوم بتغيير المدرب، لكنني ما زلت أعتقد أننا قادرون على الحصول على موسم جيد".

واتكمل: "أنا أتطلع إلى أن نكون محترفين، وعلينا أن نعمل بجد لنكون معًا كلاعبين لتغيير الوضع، نحن نعلم أننا لسنا في أفضل لحظة، ولكن العمل الجاد يجعلنا قادرين على تحقيق أشياء مهمة".

وتحدث رونالدو عن رحيل المدرب أولي جونار سولشايرقائلاً : "إنه أمر محزن دائمًا عندما يغادر المدرب، أخبرته أنه اعتاد اللعب معي وهو الآن مدربي، إنه شخص رائع، كنا جميعًا حزينين عندما غادر، لكن ذلك جزء من الحياة، عندما لا تسير الأمور بشكل جيد، فإن ذلك يحدث، شعرت بخيبة أمل ولكن في الوقت ذاته تفهمت قرار النادي".