في الكلاسيكو| أنشيلوتي يؤكد: برشلونة يتحسن.. وتشافي: كنا أفضل من ريال مدريد

13.01.2022 | 20:00 (KSA)

دوري بلس – أشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد لفريق برشلونة بعد مباراة الكلاسيكو أمس في نصف نهائي السوبر الإسباني والتي حسمها النادي الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقال أنشيلوتي عقب المواجهة: "برشلونة لم يسيطر على المباراة، لكن الفريق يتحسن باستمرار ويوجد به لاعبون رائعون مثل أنسو فاتي وبيدري، وتشافي يقوم بعمل رائع".

وأكد المدير الفني الإيطالي أن مواجهة الكلاسيكو كانت صعبة ومتكافئة بين الفريقين موضحاً أن ريال مدريد كان يجب أن يلعب بشكل أفضل على الصعيد الدفاعي.

وفسر أنشيلوتي تراجع الفريق في بعض فترات المباراة، حيث أوضح المدرب الإيطالي أن ريال مدريد كان يبحث دائماً عن ضرب برشلونة بالهجمات المرتدة.

وعن تغييراته قال أنشيلوتي: "التبديلات ساعدتنا كثيراً، فالفيردي سجل هدف الفوز، كما ظهر لوكاس فاسكيز بشكل جيد".

وكشف المدير الفني الإيطالي عن سبب حدوث مشادة مع مدافع برشلونة جيرارد بيكيه، حيث قال: "أردت أن يُخرج بيكيه الكرة عندما كان أحد اللاعبين ساقطاً على الأرض، الأمر انتهى لقد كانوا يريدون الاستمرار في اللعب".

على الجانب الآخر يرى تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة أن فريقه كان أفضل من ريال مدريد خلال فترات كبيرة من المباراة.

وقال المدير الفني للنادي الكتالوني عقب المباراة: "رغم تفوقنا في فترات كبيرة من المباراة لا يمكن أن نكون سعداء بالنتيجة، فخورون بما قدمناه والمواجهة كانت في اللحظات الأخيرة من الممكن أن تنتهي "3-3" أو "4-2"".

وأشار تشافي إلى أن ريال مدريد تمكن من استغلال الأخطاء التي وقع فيها برشلونة مؤكداً أنه لا يحمل اللاعبين مسئولية الخسارة".