أليجري بعد هزيمة يوفنتوس في السوبر الإيطالي: كرة القدم من اختراع الشيطان

13.01.2022 | 17:46 (KSA)

دوري بلس – صرح ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس بأن خسارة فريقه لكأس السوبر الإيطالي أمام إنتر ميلان قبل خمس ثوانٍ من صافرة النهاية، يجعله يشعر بأن كرة القدم اخترعها الشيطان.

تقدم يوفنتوس بهدف لماكيني وتعادل إنتر ميلان من ركلة جزاء سجلها لاوتارو مارتينيو، وتمكن أليكسيس سانشيز من تسجيل هدف الفوز لإنتر في اللحظات الأخيرة بعد خطأ دفاعي من أليكس ساندرو.

وقال أليجري في تصريحات صحفية عقب نهايةالمباراة": "لقد كانت مباراة حقيقية، واختبارًا جيدًا بالنسبة لنا لنرى أين موقعنا كفريق، لسوء الحظ تبدو كرة القدم أحيانًا وكأنها من اختراع الشيطان".

وأضاف: "لقد ارتكبنا خطأ ساذجًا قبل خمس ثوانٍ من النهاية، لكننا لعبنا ضد أقوى فريق في إيطاليا في الوقت الحالي وكان لدينا العديد من الفرص للتقدم في النتيجة، ، عانينا في الدقائق العشر الأولى، لكن بعد ذلك قدمنا أداءً جيدًا".

وتابع أليجري: "الهزيمة قبل خمس ثوانٍ من النهاية مؤلمة، لكننا بحاجة لاستخدام هذا الغضب في الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا، نحن بحاجة إلى النظر إلى الإيجابيات، الفريق يتحسن، وخاصة جسديًا، لقد كانت مباراة من جولة واحدة، ولم تسر بالطريقة التي أردناها، لذلك نركز الآن على الدوري".

وواصل أليجري: "كانت الدقائق العشر الأولى خجولة، لكننا اكتسبنا الثقة ولم نسمح للإنتر بأي شيء عمليًا في الشوط الثاني".

وأتم: "هنأت الفتيان على الأداء، لأنه لم يكن سهلًا عندما تخسر مباراة من هذا القبيل، وخاصة كأس، قبل خمس ثوان من النهاية وتضطر إلى مشاهدة المنافسين يحتفلوا، فسيكون ذلك مؤلمًا، نحن بحاجة إلى الاستفادة من ذلك في المستقبل".