بهدفي السومة الأهلي ينجو من الخسارة أمام الفيصلي

11.01.2022 | 20:10 (KSA)

الصورة من : SPL@

 


دوري بلس - تعادل فريق الأهلي أمام مضيفه فريق الفيصلي بنتيجة 2-2 ، في مباراة أقيمت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر ، من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

 


وبدأت أحداث الشوط الأول من المباراة برغبة كبيرة من أصحاب الأرض الفيصلي ، ليأتي الهدف الأول عن طريق القائد هشام فايق عند الدقيقة 10 بعد عرضية وصلت للمتقدم ليضعها في شباك الربيعي كهدف فيصلاوي أول .

 


وقبل نهاية أحداث الشوط الأول عمر السومة يحرز هدف التعديل للأهلي عن طريق ركلة جزاء نفذها بإتقان في شباك الكسار عند الدقيقة 48 .

 


ومع بداية أحداث شوط المباراة الثاني جليرمي يحرز هدف التقدم للفيصلي عند الدقيقة 52 ، بعد أن توغل في دفاعات الأهلي ويسددها في شباك الربيعي كهدف ثاني .

 

 

وفي سيناريو ممتع يعود الأهلي لتعديل نتيجة المباراة بعد ركلة ركنية نفذها اللاعب عبدالرحمن غريب ،  لتصل للهداف عمر السومة الذي وضعها في شباك الكسار بتسديدة قوية عند الدقيقة 81 .

 

 

لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين بنتيجة 2-2 ، ليرفع أصحاب الأرض الفيصلي رصيدهم النقطي لستة عشر نقطة بالمركز الرابع عشر ، بينما رفع الأهلي رصيده النقطي لستة عشر نقطة بالمركز الثالث عشر من سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .