خلال الموسم الحالي والماضي 6 أجانب تنقلوا بين أندية دوري المحترفين

10.01.2022 | 12:42 (KSA)

دوري بلس - مابين الموسم الماضي والحالي هناك 6 أجانب تنقلوا بين أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أبرز اللاعبين الهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله والذي وقع مخالصة مالية مع ناديه السابق النصر بعد الإعلان عبر "حساب النادي" ثم انتقل بعدها إلى نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ، الجدير بالذكر أن حمدالله ساهم مع النصر بتحقيق 3 بطولات (الدوري - كأس السوبر "مرتين") وحقق هداف دوري المحترفين مرتين موسم 2018-2019 برقم تاريخي بتسجيل 34 هدف وموسم 2019-2020 بـ 19 هدف.

الفتح يتعاقد مع البرازيلي بيتروس ماثيوس خلال فترة الانتقالات الحالية ، بعد أن قضى بيتروس مع الفريق النصراوي 3 مواسم حقق خلالها 3 بطولات (الدوري - كأس السوبر "مرتين").

في الموسم الماضي إدارة الأهلي تعاقدت مع الغاني صامويل أوسو لاعب نادي الفيحاء بنظام الإعارة لمدة 6 أشهر ، خاض خلال فترته مع الأهلي 10 مباريات ساهم بـ 5 أهداف (سجل 3 أهداف - صنع هدفين).

هلال سوداني انتقل إلى نادي ضمك قادماً من نادي الفتح خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ، لعب مع ضمك هذا الموسم في الدوري 13 مباراة ساهم خلالها بـ 5 أهداف (سجل 4 أهداف - تمريرة حاسمة).

الهولندي ميتشيل دي فريدي انتقل إلى نادي أبها قادماً من الفتح خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ، ولعب دي فريدي 43 مباراة مع ناديه السابق الفتح سجل خلالها 20 هدف ، وخلال الموسم الحالي مع نادي أبها لعب 16 مباراة سجل 5 أهداف وصنع هدف وحيد.

السويدي كارلوس سترانبيرغ الذي وقع مخالصة مالية مع فريقه الحالي الحزم بعد أن خاض مع الحزم 37 مباراة ساهم خلالها بـ 14 هدف (سجل 12 هدف - صنع هدفين) ، وكان سترانبيرغ قد انتقل في الموسم الماضي إلى نادي أبها بنظام الإعارة لمدة موسم لعب 28 مباراة ساهم بـ 18 هدف (سجل 16 هدف - صنع هدفين).