تقارير | عقد سالم الدوسري الجديد مع الهلال سيكون الأعلى في تاريخ الدوري

13.12.2021 | 10:36 (KSA)

دوري بلس - أفادت تقارير محلية اليوم الاثنين أن إدارة الهلال تستعد لإعلان توقيع عقد جديد مع نجم الفريق الكروي الأول "سالم الدوسري" يمتد حتى يونيو 2026 .

وينتهي عقد سالم الدوسري الحالي مع الهلال في يونيو من العام المقبل, ووفقا لصحيفة "الرياضية" فإن اللاعب البالغ من العمر (29 عاما) اتفق مع إدارة ناديه على تجديد التعاقد بينهما.

ونشرت الصحيفة ذاتها أن الدوسري سيتقاضى "13 مليون ريال سنويا" ليكون بذلك اللاعب المحلي الأغلى في تاريخ كرة القدم السعودية.

وذكرت الصحيفة: "سيحصل الدوسري على 52 مليونًا في الأربعة أعوام المقبلة التي اتفق عليها مع الإدارة الهلالية، بواقع 13مليونًا في العام الواحد، ليصبح بذلك أغلى لاعب سعودي يتسلم راتبًا سنويًا".

ويعد سالم الدوسري , المتوّج بجائزة أفضل لاعب في دوري أبطال آسيا 2021 , أحد أبرز اللاعبين في القارة الآسيوية بشكل عام وفي الدوري السعودي بشكل خاص.

وساهم الدوسري في العديد من الألقاب التي حققها الهلال مؤخرا, إذ توّج مع "الزعيم" بلقبين لدوري الأبطال , ولقبين للدوري السعودي ولقب كأس الملك في آخر 3 مواسم.

في المجمل, توّج الدوسري مع الهلال بـ 13 لقب هي:
دوري أبطال آسيا - مرتين
الدوري السعودي - 4 مرات
كأس الملك - 3 مرات
كأس ولي العهد - مرتين
كأس السوبر السعودي - مرتين

وشارك الدوسري في العديد من المحافل الدولية سواء مع الهلال أو المنتخب السعودي, إذ سجل هدفا في كأس العالم للمنتخبات 2018 , وسجل هدفا في أولمبياد طوكيو 2021 , وهدفا في كأس العالم للأندية 2019 .