الأخضر يخسر أولى مباريات كأس العرب

02.12.2021 | 00:42 (KSA)

الصورة من : SAUDINT@

 

دوري بلس - خسر المنتخب السعودي من أمام شقيقة المنتخب الأردني بنتيجة 1-0 ، ضمن مباريات المجموعة الثالثة ، في ختام الجولة الأولى من كأس العرب فيفا قطر 2021م ، وقد أقيمت المبارة استاد المدينة التعليمية بالدوحة.

 


وبدأت المباراة بمبادرة من كلا المنتخبين بالتسديد على شباك الآخر ، ليتوالى الصراع على الكرة في منتصف الملعب لتتكرر الأخطاء في منتصف الملعب .

 


ليتألق حارس المنتخب السعودي محمد الربيعي في التصدي لتسديدات لاعبين منتخب الأردن ، ليتنهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين .

 


ومع إنطلاقة مجريات الشوط الثاني من المباراة ، وتوالي إرتكاب الأخطاء ، اللاعب إحسان حداد لاعب المنتخب الأردني يتلقى البطاقة الحمراء المباشرة والطرد من المباراة ، بعد تدخل قوي على لاعب المنتخب السعودي .

 


ومن كرة خاطئة من دفاعات المنتخب السعودي ، تصل لمهاجم المنتخب الأردني محمد مرضي ليضعها في شباك الربيعي كهدف أول أردني عند الدقيقة 62 .

 


وعند الدقيقة 71 يتلقى قلب دفاع المنتخب السعودي اللاعب خليفة الدوسري ، البطاقة الصفراء الثانية والطرد بعد تدخل على لاعب المنتخب الأردني في منتصف الملعب.

 


لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الأردني بنتيجة 1-0 ، ليرفع المنتخب الأردني رصيده لثلاث نقاط في المركز الثاني ، ويحتل المنتخب السعودي المركز الثالث بلا نقاط وبفارق الأهداف عن آخر المجموعة منتخب فلسطين ، بينما يتصدر المجموعة الثالثة منتخب المغرب برصيد ثلاث نقاط .