كأس العرب - الجزائر تهزم السودان برباعية، وفوز صعب لمصر على حساب لبنان

01.12.2021 | 18:13 (KSA)

دوري بلس - حقق منتخب الجزائر فوزًا كبيرًا على السودان بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس العرب.

أحرز بغداد بونجاح الهدف الأول للجزائر في الدقيقة 10، بعد تمريرة رائعة من وسط الملعب، وصلت للاعب الذي استغل الارتباك الدفاعي وانفرد بالمرمى وراوغ الحارس ووضعها في الشباك.

ثم أضاف بغداد بونجاح هدفه الثاني في الدقيقة 37، بعد تمريرة عرضية أرضية رائعة، وصلت للاعب الذي سددها من مرة واحدة، وبخطأ من الحارس تمر الكرة من بين يديه وتسكن شباك السودان.

وفي الدقيقة 43، سجل جمال الدين بن العمري الهدف الثالث لمحاربو الصحراء، قبل أن يستغل العربي هلال خطأ فادحًا من مدافع السودان الذي لم يستطع التمرير ليحصل لاعب الجزائر على الكرة ويضعها في المرمى بسهولة، في الدقيقة 46.

وبهذه النتيجة، تصدر منتخب الجزائر المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، فيما تذيل منتخب السودان الترتيب دون نقاط.

وفي المجموعة ذاتها، حقق منتخب مصر فوزًا صعبًا على لبنان بهدف دون رد أحرزه محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء في الدقيقة 71 من زمن اللقاء.

وحصل منتخب الفراعنة على ركلة جزاء بعد عرقلة أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر لمصر في منطقة جزاء لبنان بعدما عرقله اللاعب روبير ملكي.

وبهذه النتيجة، احتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط متساويًا مع المتصدر الجزائر، بينما احتل منتخب لبنان المركز الثالث دون نقاط.