يوفنتوس يعود للانتصارات ويتغلب على ساليرنيتانا بهدفين نظيفين

01.12.2021 | 01:18 (KSA)

دوري بلس - حقق فريق يوفنتوس فوز هام على مضيفه ساليرنيتانا بهدفين دون مقابل في الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدوري الإيطالي.

افتتح الأرجنتيني باولو ديبالا التسجيل ليوفنتوس في الدقيقة 21 بتسديدة قوية من حدود منطقة الجزاء،وضاعف ألفارو موراتا تقدم يوفنتوس بتسجيله الهدف الثاني الدقيقة 70 من عمر المباراة.

بدأ يوفنتوس المباراة مهاجماُ منذة البدايو وسيطر علي أغلب فترات الشوط الأول الذي شهد تألق اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا الذي أهدر أكثر من فرصة للتسجيل.

بعد عدة محاولات نجح ديبالا في إحراز هدف التقدم لفريق السيدة العجوز بعد امريرة من ديان كولوسيفسكي سدد مباشرة قوية داخل الشباك بالدقيقة 21.

وفي الدقيقة 28 أحرز يوفنتوس الهدق الثانيعن طريق جورجيو كيليني، لكن تم إلغاء الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو بداعي التسلل على مويس كين لينتهي الشوط الأول بتقدم يوفنتوس بهدف نظيف.

بدأ فريق ساليرنيتانا الشوط الثاني بشكل أفضل وحاول تعديل النتيجة، وأتيحت للفريق عدة فرص فشل في استغلالها، حتي نجح البديل الفارو موراتا من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 70 بعد مشاركته بـ3 دقائق، وينتهي اللقاء بفوز يزفنتوس بنتيجة 2-0 ويعود الفريق للفوز بعد عدة تعثرات.

بهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده لـ24 نقطة في المركز السابع، بينما توقف رصيد ساليرنيتانا عند 8 نقاط في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.