أنشيلوتي: ريال مدريد لا يحتاج لإجراء صفقات في يناير

30.11.2021 | 22:55 (KSA)

دوري بلس - صرح كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن رضاه الكامل عن الأداء الذي يقدمه لاعبي فريقه في الموسم الحالي في جميع المباريات.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة أتلتيك بلباو في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة من الدوري الإسباني غدًا الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وتحدث أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :" هازارد لم يكن يعاني من مشاكل عضلية، لا يوجد شيء غير التهاب في المعدة والأمعاء، حالته تتحسن وسيحصل على دقائق للمشاركة في المباريات المقبلة".

وأضاف أنشيلوتي: "فينيسيوس جونيور يقدم مستوى رائع هذا الموسم ويتحلى بالتواضع ولا يشعر بأنه نجم ويعرف جيدًا أن زملاءه يساعدونه على التألق، أيضاً كورتوا يقوم بعمل مميز مع الفريق، على الرغم من أننا نعلم بالفعل أن الأمر أكثر تعقيدًا بالنسبة لحارس المرمى".

وتابع : " أتلتيك بلباو فريق دفاعي قوي للغاية، وهذا ليس بغريب على مدربهم مارسيلينيو الذي عمل مع فرق عديدة في الماضي، تنتظرنا مباراة قوية ،يجب علينا توازن بين الهجوم والدفاع وسنحاول الفوز".

وواصل:" ثنائية ألابا وميليتاو مميزة، كلاهما يمتلكان إمكانيات جيدة للغاية، لقد أعتاد ديفيد وإيدير على هذا المستوى المرتفع من المباريات، لكنني أريد أن أذكر ناتشو الذي يقوم بعمل جيد هو الآخر".

واختتم أنشيلوتي تصريحاته بالحديث عن الميركاتو الشتوي قائلاً: "بشكل عام، علينا التحرك في الصيف من أجل دعم الفريق، في ينايرلا أحب إجراء أي تغيير ولا أعتقد أننا بحاجة لذلك".