الأهلي يطالب بحل أزمة مواعيد مونديال الأندية.. كارتيرون يتمسك بمدرب الحراس.. وبيراميدز يواجه المقاصة ودياً

30.11.2021 | 14:00 (KSA)

دوري بلس – طالب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي الاتحاد المصري لكرة القدم بالتدخل لحل أزمة التضارب بين مواعيد بطولتي كأس العالم للأندية وكأس الأمم الإفريقية.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم إقامة كأس العالم للأندية خلال الفترة من 3 حتى 12 فبراير 2022، بينما من المقرر أن تُلعب كأس أمم إفريقيا بداية من 9 يناير حتى 6 فبراير 2022.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات إعلامية: "لابد من اتخاذ قرار من اتحاد الكرة في هذا الشأن لأن تغيير موعد كأس العالم للأندية أمر صعب للغاية".

من ناحية أخرى رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك مقترحاً برحيل مدرب حراس المرمى البرازيلي أرتو أوليفييرا.

كانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن إدارة الزمالك تفكر في إقالة أرتو أوليفييرا وتعيين مدرب حراس مرمى مصري من أجل ترشيد النفقات.

على جانب آخر أعلن نادي بيراميدز إقامة مواجهة ودية ضد فريق مصر للمقاصة مساء الأربعاء استعداداً للقاء مانياما الكونغولي ضمن إياب دور الـ32 مكرر بالكونفيدرالية الإفريقية.

ويلتقي بيراميدز مع مانياما يوم 5 ديسمبر في مواجهة الإياب بالقاهرة، وذلك بعد أن حسم الفريق المصري مباراة الذهاب بهدف للاعب محمود وادي.