الجولة الـ15 من الليغا| ريال مدريد يبتعد بالصدارة.. فوز ثمين لبرشلونة.. وانتصار كبيرة لأتلتيكو

30.11.2021 | 13:00 (KSA)

دوري بلس – اختتمت مساء الاثنين مباريات الجولة الخامسة عشرة من الليغا، حيث ابتعد ريال مدريد بالصدارة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه.

وتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الليغا برصيد 33 نقطة بفارق 4 نقاط عن الثنائي أتلتيكو مدريد وريال سوسييداد، بينما جاء إشبيلية في الترتيب الرابع برصيد 28 نقطة.

بدأت مباريات الجولة يوم الجمعة، حيث واصل أتلتيك بيلباو الصيام عن الفوز للمباراة الخامسة على التوالي في الليغا وتعادل مع ضيفه غرناطة بهدفين لمثليهما.

وأقيمت أربع مواجهات يوم السبت، حيث حقق سيلتا فيغو فوزاً ثميناً خارج ملعبه على ألافيس بهدفين مقابل هدف واحد، بينما تعادل فالنسيا مع ضيفه رايو فاليكانو بنتيجة (1-1).

وتعادل ريال مايوركا سلبياً مع ضيفه خيتافي، بينما تمكن برشلونة من تحقيق فوز ثمين خارج ملعبه على فياريال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليفوز البلوغرانا في مواجهتين متتاليتين لأول مرة هذا الموسم في الليغا.

ولُعبت يوم الأحد أربع مباريات، حيث حول ريال بيتيس تأخره بهدف أمام ضيفه ليفانتي إلى فوز بنتيجة (3-1) بفضل هاتريك للاعب خوانمي،  بينما سقط ريال سوسييداد أمام مضيفه إسبانيول بهدف دون رد.

وتمكن أتلتيكو مدريد من تحقيق فوز كبير خارج ملعبه على قادش بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ليسجل الروخي بلانكوس أربعة أهداف في مباراة واحدة لأول مرة خلال الموسم الجاري.

وفي آخر مباريات الأحد حول ريال مدريد تأخره بهدف رافا مير أمام ضيفه إشبيلية إلى فوز ثمين بنتيجة (2-1) بفضل هدفين من كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور.

واختتمت مباريات الجولة يوم الاثنين، حيث تعادل أوساسونا مع ضيفه إلتشي على ملعب آل سادار بهدف لمثله.