قذيفة فينيسيوس تمنح ريال مدريد فوزاً قاتلاً على إشبيلية

29.11.2021 | 01:02

دوري بلس – فاز ريال مدريد على ضيفه إشبيلية بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد ضمن الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 33 نقطة في الصدارة مبتعداً بـ4 نقاط عن أتلتيكو مدريد وريال سوسييداد، بينما توقف رصيد إشبيلية عند 28 نقطة في الترتيب الرابع.

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وفي الشوط الثاني تمكن ريال مدريد من تسجيل هدف الفوز القاتل في الدقائق الأخيرة.

باغت إشبيلية ريال مدريد بالهدف الأول في الدقيقة 12 عندما أرسل ماركوس أكونا عرضية من ركنية إلى رافا مير الذي سجلها برأسه في الشباك دون أي رقابة من لاعبي النادي الملكي.

وتمكن أصحاب الأرض من العودة في النتيجة بعد خطأ من الحارس المغربي ياسين بونو في الدقيقة 32، حيث أخطأ في التعامل مع تسديدة إيدير ميليتاو لترتد الكرة إلى كريم بنزيما الذي وضعها في الشباك.

في الشوط الثاني دفع المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي بكامافينغا وفالفيردي لتنشيط خط الوسط من أجل تسجيل هدف الفوز، وهو ما تحقق في الدقيقة 87 من مجهود فردي للنجم البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي توغل وسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت المقص الأيسر للحارس المغربي ياسين بونو.