ميلان يخسر للمرة الثانية على التوالي في الكالتشيو.. ساسولو ينتصر في سان سيرو

28.11.2021 | 22:38 (KSA)

دوري بلس -فاز ساسولو خارج أرضية ميدانه على ميلان بنتيجة 1-3 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأحد على ملعب سان سيرو ضمن الجولة الرابعة عشرة من الكالتشيو.

وبهذه النتيجة صعد ساسولو إلى المركز الثاني عشر، وفي المقابل بقي ميلان في المركز الثاني.

وجاءت أحداث المباراة على النحو التالي:

 22'

كانت السيطرة منذ انطلاق المباراة لصالح ميلان، إذ تقدم ميلان في النتيجة عن طريق أليسيو رومانيولي في الدقيقة 22.

 24'

تمكن ساسولو من إدراك هدف التعادل عن طريق سكامكا عند الدقيقة 24.

 33'

تمكن ساسولو من العودة إلى النتيجة قبل فترة الإستراحة عن طريق سيمون كيير بالخطأ في مرماه في الدقيقة 33 لتصبح النتيجة 1-2.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 1-2

 66'

وفي الشوط الثاني، تمكن ساسولو من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الأخير عن طريق دومينيكو بيراردي عند الدقيقة 66 لتصبح نتيجة اللقاء 1-3.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 1-3

وقام مدرب فريق إيه سي ميلان، ستيفانو بيولي، بتغيير براهيم دياز، تيموي باكايوكو، إسماعيل بن ناصر، أليساندرو فلورينزي وأليكسيس ساليميكيرز والدفع بجونيور ميسياس، فرانك كيسيه، ساندرو تونالي، بيترو بيليجري وبيير كالولو، في حين قام مدرب ساسولو، أليسيو ديونيزي، بإشراك كل من جريجوار ديفريل، عبده حراوي، جيريمي توليان، حامد تراوري وفلاد كيريكيش بدلا من سكامكا، فراتيسي، ماتياس هنريك، دومينيكو بيراردي وجياكومو راسبادوري.

وشهدت المباراة في مجملها 6 بطاقات صفراء وبطاقة حمراء، حيث أشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه إسماعيل بن ناصر، ثيو هيرنانديز، ساندرو تونالي وسيمون كيير قبل أن يقوم بطرد أليسيو رومانيولي من جانب ميلان، في حين تلقى البطاقة الصفراء مكسيم لوبيز وجياكومو راسبادوري من جانب ساسولو.

وبهذا الفوز صعد ساسولو إلى المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة، في حين تجمد رصيد ميلان عند 32 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري.

في الجولة القادمة، سيواجه إيه سي ميلان نظيره جنوى، وفي المقابل يلعب ساسولو ضد نظيره نابولي.