الجولة الـ13 من البوندسليغا| فوز صعب لبايرن ميونيخ.. وعودة هالاند تزين انتصار دورتموند على فولفسبورغ

29.11.2021 | 13:00 (KSA)

دوري بلس – اختتمت مساء الأحد مباريات الجولة الثالثة عشرة من البوندسليغا، حيث استمر الوضع على ما هو عليه في الصدارة.

واستمر بايرن ميونيخ في الصدارة برصيد 31 نقطة بفارق نقطة واحدة عن بوروسيا دورتموند، بينما جاء باير ليفركوزن في الترتيب الثالث برصيد 24 نقطة.

بدأت مباريات الجولة يوم الجمعة، حيث استعاد شتوتغارت ذاكرة الانتصارات بعد الصيام عن الفوز في خمس مباريات متتالية، وتفوق على ضيفه ماينز بهدفين مقابل هدف واحد.

وأقيمت يوم السبت ست مباريات، حيث تمكن بوروسيا دورتموند من تحقيق فوز هام خارج ملعبه على فولفسبورغ بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة شهدت عودة المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند من الإصابة وتسجيله لهدف.

وبعد تجنب الهزيمة في أول 10 جولات تلقى فرايبورغ الخسارة الثالثة على التوالي في البوندسليغا، وسقط أمام مضيفه بوخوم بهدفين مقابل هدف واحد، بينما تعادل هيرتا برلين في ملعبه مع أوغسبورغ بنتيجة (1-1).

وفي مباراة مثيرة فاز هوفنهايم خارج ملعبه على غرويتر فورت متذيل الترتيب بنتيجة (3-6)، بينما حقق كولن فوزاً كبيراً على بوروسيا مونشنغلادباخ بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وفي ختام مباريات السبت تمكن بايرن ميونيخ من تحقيق فوز صعب على ضيفه أرمينيا بيلفيلد بفضل هدف سجله ليروى ساني في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

واختتمت مباريات الجولة يوم الأحد بإقامة مواجهتين، حيث تفوق آينتراخت فرانكفورت على ضيفه يونيون برلين بهدفين مقابل هدف واحد، بينما فاز باير ليفركوزن خارج ملعبه على لايبزيغ بنتيجة (1-3).

وجاء ترتيب البوندسليغا بعد الجولة الثالثة عشرة كالتالي: