مانشستر يعطل البلوز| قمة تشيلسي ويونايتد تنتهي بالتعادل

28.11.2021 | 21:29 (KSA)

دوري بلس – تعادل تشيلسي مع ضيفه مانشستر يونايتد بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد ضمن الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد تشيلسي إلى 30 نقطة في الصدارة بفارق نقطة عن مانشستر سيتي ونقطتين عن ليفربول، بينما وصل مانشستر يونايتد إلى النقطة الـ18 في الترتيب الثامن.

بدأ المدير الفني المؤقت لمانشستر يونايتد مايكل كاريك المباراة بمفاجأة كبيرة وهي الإبقاء على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف، وكانت أخطر الفرص خلال الشوط لتشيلسي عندما انفرد كالوم هودسون أودوي بالمرمى في الدقيقة الرابعة لكن الحارس الإسباني ديفيد دي خيا تمكن من التصدي للكرة ببراعة.

في الشوط الثاني وعكس سير اللعب، تمكن جادون سانشو من استغلال خطأ قاتل من جورجينهو في الدقيقة 50 وانفرد بالحارس السنغالي إدوارد ميندي وسجل الهدف الأول لمانشستر يونايتد.

في الدقيقة 69 تمكن جورجينهو من تصحيح الخطأ الذي وقع فيه وسجل التعادل لتشيلسي من ركلة جزاء على يمين الحارس ديفيد دي خيا بعد قيام آرون وان بيساكا بعرقلة مدافع البلوز تياغو سيلفا.

حاول تشيلسي تسجيل هدف التقدم، ودفع المدير الفني الألماني توماس توخيل بماسون ماونت، كريستيان بوليسيتش وروميلو لوكاكو، بينما دفع كاريك بكريستيانو رونالدو.

وأهدر المدافع الألماني أنطونيو روديغر فرصة الفوز للبلوز في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع بعد أن سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء بعيداً عن المرمى.