رغم مرور ثلث الموسم| ثلاثة أندية في الدوريات الكبرى تفشل في الفوز حتى الآن

28.11.2021 | 18:18 (KSA)

دوري بلس – مع انقضاء حوالي ثلث عدد أسابيع الدوريات الخمسة الكبرى تعاني العديد من الفرق حتى الآن، مما سيجعلها تدخل مبكراً في صراع صعب من أجل البقاء في الدرجة الأولى.

ولم تزل تبحث ثلاثة فرق حتى الآن في الدوريات الخمسة الكبرى على انتصارها الأول، وهو ما عقد من موقفها في جدول الترتيب بشكل كبير.

ونرصد من خلال السطور التالية ثلاثة فرق لم تحقق أي فوز في الدوريات الكبرى هذا الموسم حتى الآن.

-غرويتر فورت:

يمكن اعتبار الفريق الصاعد هذا الموسم إلى البوندسليغا أسوأ الأندية في الدوريات الخمسة الكبرى خلال الموسم الجاري بعد أن جمع نقطة واحدة في 13 مباراة من تعادل و12 هزيمة.

وخسر غرويتر فورت في آخر 11 مباراة له بالبوندسليغا، ولم يتعادل سوى في الجولة الثانية من البطولة على ملعبه مع أرمينيا بيلفيلد.

واهتزت شباك غرويتر فورت 39 مرة وهو ما يزيد بـ12 هدفاً عن عدد الأهداف التي استقبلتها شباك ثاني أضعف الفرق دفاعاً هيرتا برلين.

يحتاج غرويتر فورت إلى معجزة من أجل تحسين وضعيته، حيث يبتعد حالياً بـ12 نقطة عن أقرب مراكز البقاء، ورغم أن الوقت لم يزل مبكراً إلا أن العديد من المتابعين يعتبرون هبوطه مسألة وقت.

-ليفانتي:

لعب ليفانتي 15 مباراة في الليغا هذا الموسم، آخرهم مباراة الخسارة اليوم أمام ريال بيتيس بنتيجة (3-1)، وهو ما يتجاوز ثلث عدد أسابيع البطولة، ومع ذلك لم يزل يبحث الفريق القادم من فالنسيا عن فوزه الأول في الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري.

ويتذيل ليفانتي جدول ترتيب الليغا برصيد 7 نقاط جمعها من 7 تعادلات مقابل 8 هزائم، وذلك رغم أنه الفريق اقتنص تعادلين ثمينين مع ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

يبتعد ليفانتي حالياً بـ5 نقاط عن أقرب مراكز البقاء، ويبدو أنه سيدخل مبكراً في معركة من أجل الاستمرار في الليغا.

-نيوكاسل يونايتد:

في 13 مباراة بالبريميرليغ هذا الموسم حتى الآن "حوالي ثلث عدد أسابيع المسابقة" لم ينجح نيوكاسل يونايتد في تحقيق أي فوز.

ويتذيل نيوكاسل يونايتد جدول الترتيب برصيد 6 نقاط من 6 تعادلات و7 هزائم.

يبتعد الماكبايس حالياً بـ6 نقاط عن أقرب مراكز البقاء في البريميرليغ.