أليجري: يوفنتوس لم يكن منافس على الدوري منذ البداية

28.11.2021 | 14:00 (KSA)

دوري بلس - صرح ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس، أن فريقه لا ينافس على لقب الكالتشيو هذا الموسم.

وخسر يوفنتوس بينتيجة1-0 أمام نظيره أتالانتا في المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز ستاديوم ضمن الجولة الرابعة عشر من الدوري الإيطالي.

وقال أليجري في تصريحات صحفية قب المباراة: "لقد كان الأداء مشابها لما قدمناه أمام لاتسيو، وفيورنتينا، وميلان، لا يوجد استغلال للفرص التي نصنعها، أتالانتا لديه تسديدة واحدة فقط على المرمى من خطئنا، وكما قلت من قبل المهم هو تسجيل الأهداف".

وأضاف: "هناك بعض القلق، اللاعبون متسرعون، الآن علينا أن نواصل العمل على تقديم أداء أفضل، ونحاول الفوز بالمباريات لاستعادة الثقة والهدوء داخل الفريق".

وتابع: "أعتقد أننا فريق جيد للغاية، هناك لحظات نكافح فيها من أجل تسجيل الأهداف، لكن الناس قالوا في البداية أن هذه كانت أقوى تشكيلة وأن عليهم الفوز بالكالتشيو، لكنني لاحظت دائمًا أن هذا غير دقيق”.

وواصل: “نحن هنا للمنافسة على المراكز الأربعة الأولى، لا يسعني إلا أن أشكر اللاعبين علي مجهودهم”.

وأكمل: "لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه، ومن حيث الأداء لم نخطئ إلا أمام فيرونا وساسولو وإمبولي، بمجرد أن نكون واقعيين يمكننا تخفيف الضغط والعمل بشكل أفضل".

وأختتم أليجري تصريحاته: “بمجرد أن نكون واقعيين، يمكننا إزالة الضغط، والعمل بشكل أفضل في بيئة أكثر هدوءًا، كل ما يمكننا فعله هو محاولة تقديم أفضل ما لدينا”.