رأسية السليتي تُلحق الفيصلي بالخسارة الثالثة

27.11.2021 | 20:27 (KSA)

 

 الصورة : SPL@

 

دوري بلس - حقق الاتفاق الإنتصار على ضيفه الفيصلي بنتيجة 1-0 ، وقد أُقيمت المباراة على ملعب الأمير سعود بن جلوي ، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

 

 

لتبداء أحداث المباراة بمباغته من مهاجمي الاتفاق لمناطق الفيصلي ، والتسديد من خارج منطقة الجزاء كمحاولات لهز الشباك العنابية ، وعند الدقيقة 17 حكم المباراة يحتسب ركلة جزاء لصالح الفيصلي ، وبعد العودة لتقنية الفيديو يتراجع عن القرار ولم يتم احتساب المخالفة .

 

 

وعند الدقيقة 28 مهاجم الاتفاق وليد أزارو يحرز هدف ، لكن حكم المباراة يلغيه بداعي التسلل ، ليعود وليد أزارو ويحرز هدفاَ آخر ولكن يٌلغى بعد وجود مخالفة على وليد ، لتنتهي أحداث الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين .

 

 

ومع إنطلاقة أحداث شوط المباراة الثاني وعند الدقيقة 51 نعيم السليتي يحرز الهدف الأول للاتفاق ، بعد عرضية من الجهة اليمنى من اللاعب سعيد المولد لتصل للسليتي الذي وضعها بالرأس في شباك الكسار .

 

 


ليواصل لاعبو الاتفاق المحاولات لتعزيز النتيجة ، حيث سدد لاعبو الاتفاق 12 تسديدة منهم 4 كانت على المرمى ، مقابل 4 تسديدات للفيصلي واحدة كانت على المرمى ، وبلغت نسبة الإستحواذ 46% لصالح الاتفاق مقابل 54% لصالح الضيوف الفيصلي .

 

 

لتنتهي المباراة بفوز الاتفاق بنتيجة 1-0 ، وبهذا الفوز يرفع الاتفاق رصيده النقطي لستة عشر نقطة بالمركز الثامن من سلم ترتيب الدوري ، بينما تجَمد رصيد الفيصلي عند النقطة خمسة عشر بالمركز 10 من مجموع مباريات 12 ، حيث خسر في 3 مباريات وفاز في 3 أيضاَ والتعادل حضر في 6 مباريات .