أنشيلوتي يعلق على التعاقد مع مبابي وهالاند وموقف هازارد

27.11.2021 | 20:11 (KSA)

دوري بلس - صرح كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد أن مباراة الغد أمام إشبيلية ستكون صعبة وأمام منافس قوي،

ويواجه ريال مدريد نظيره إشبيلية غدًا ضمن الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني للدرجة الأولى على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مباراة الغد تتطلب منا الكثير من المجهود، سنلعب ضد فريق قوي، لذلك نحتاج لتقديم أفضل ما لدينا".

وأضاف أنشيلوتي: "فالفيردي جاهز لمباراة غدًا، وقد يتواجد ديفيد ألابا، لكن هازارد ما زال يعاني من آلام في المعدة، وبيل وسيبايوس غير جاهزان، ولكنيقتربان من العودة".

وتطرق أنشيلوتي للحديث عن تصريحات وكيل أعمال جاريث بيل: "لقد قرأت ما قاله، لا أعرف من هو شخصيًا، لكن ما قاله لا يتناسب معنا ومع ما يفكر به جاريث بيل، الذي أعلم أنه يحترم النادي، والنادي يحترمه أيضًا".

وبسؤاله عن انضمام مبابي وهالاند لريال مدريد في ملعبه الجديد أجاب: "لا أتخيل الملعب إلا بتواجدي أنا، لأنني أريد الاستمرار مع الفريق، ولا أرغب في التحدث عن أسماء ليست هنا، فقط أريد أن أكون المدرب في ذلك الوقت".

واضاف أنشيلوتي عن هازارد: "لقد فعل كل شيء للنجاح مع ريال مدريد، وأعرف أنه سيواصل بذل كل جهد لديه، لأنه كان يحلم بارتداء هذا القميص منذ وقت بعيد، هناك أوقات صعبة في كرة القدم وهذة ما يعيشها هازارد الآن".