أرتيتا يعلق علي أخبار رحيل نيكولاس بيبي في يناير

27.11.2021 | 00:43 (KSA)

دوري بلس - تحدث مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي عن موقف اللاعب نيكولاس بيبي من الرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان نيكولاس بيبي قد انتقل إلى آرسنال قادمًا من فريق ليل الفرنسي في منذ عامين ونصف، ولكنه لعب دقائق قليلة مع الفريق في الموسم الحالي.

مما تسبب ذلك الأمر في إثارة التكهنات حول مستقبل نيكولاس بيبي، حيث ذكرت تقارير صحفية أنه قد يرحل عن آرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير.

وعند سؤاله عن موقف آرسنال من رحيل بيبي اللاعب الإيفواريفي يناير القادم، قال أرتيتا: "لا، وليس هذا هو الوقت المناسب للحديث عن ذلك أيضًا".

وأضاف في تصريحات لصحيفة "مترو" البريطانية: "نحن مهتمون بأداء نيكولاس بيبي والمستوى الذي يمكنه الوصول إليه، لقد مر ببعض اللحظات الجيدة حقًا منذ أن كنت هنا، وهناك بعض اللحظات التي لم يشارك فيها كثيرًا، مثل أي لاعب آخر".

وتابع: "أعتقد أنه يجب على اللاعبين البقاء في أنديتهم عندما يشعرون أنهم ينتمون إلى المكان، عندما يشعرون بأنهم مهمون بالنسبة لفرقهم، وعندما يشعرون بقيمة وجودهم في هذة الحالة عادة يرغب اللاعبون في البقاء".

واختتم أرتيتا تصريحاته قائلاً: "عندما يبدأ اللاعبون التفكيرفي الرحيل عن فرقهم، يكون بذلك لأنهم بحاجة إلى شيء مختلف في مستقبلهم، قد يكون الأمر ماليًا، وأحيانًا يكون سببًا رياضيًا، وأحيانًا يتعلق بالعائلة، ومشكلة في التكيف، وهناك العديد من الحالات المختلفة".