جوارديولا يتحدث عن غيابات سيتي قبل مواجهة وست هام

26.11.2021 | 23:34 (KSA)

دوري بلس - صرح بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتى أن مواجهة وست هام ستكون صعبة مؤكداً أن مواجهة الفريقين دائما تكون قوية للغاية.

ويستضيف مانشستر سيتى وست هام علي ملعب الإتحاد ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: "لا أعرف ما الذي سيحدث، أريد أن نكون جيدين وأن نلعب بمستوانا، خسرنا بركلات الترجيح أمامهم في كأس كاراباو، نعرف ما يتعين علينا القيام به".

وتحدث جوارديولا عن اللاعبين الغائبين عن الفريق قائلاً: "كيفين دي بروين يشعر بتحسن الآن، مرت حوالي سبعة أو ثمانية أيام، بعد بضعة أيام أخرى سيخضع لاختبار جديد وإذا كانت نتيجة المسحة سلبية فسيعود".

وأضاف:"عاد فودين وجريليش للتدريبات، هما بحال أفضل بكثير الآن خصوصا فودين سنرى كيف يشعران، لن نخاطر بهما ولكن نأمل أن يعودا قريبًا".

وتابع:" "مع هذا الجدول المزدحم لا يوجد وقت للراحة، وصل اللاعبون الإنجليز إلى نهائي اليورو، وكان لديهم أسبوعين أو ثلاثة أسابيع فقط راحة، وعادوا مرة أخرى للتدربيات، لا يمكنك تخيل مدى صعوبة الأمر على اللاعبين بخوض كل ثلاثة أيام مباراة".

وواصل جوارديولا "أنا سعيد جدا من أجل ستيرلنج، إنه يساعدنا بالتأكيد، يقاتل ليكون أفضل وأفضل، من المهم للمهاجمين والأجنحة تسجيل الكثير من الأهداف والحصول على التمريرات الحاسمة، لقد كان حاسما".