كلاسيكو .. الأهلي والنصر يبحثان عن مداواة الجراح

26.11.2021 | 12:17 (KSA)

دوري بلس - تترقب الجماهير الرياضية انطلاق مباراة الكلاسيكو التي ستجمع الأهلي بضيفه النصر اليوم الجمعة (7:40م), ضمن مباريات الجولة 13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويبحث كلا الفريقان عن مداواة الجراح, إذ يعيش الفريقين فترة حرجة على مستوى النتائج في مسابقة الدوري.

ويدخل الأهلي المباراة وهو في المركز السابع بـ 15 نقطة من 12 مباراة, فيما يدخل النصر المباراة وهو في المركز التاسع بـ 14 نقطة من 10 مباريات.

وانتعش الأهلي قليلا خلال الجولات من 8 إلى 11 مسجلا 3 انتصارات وتعادل واحد, لكنه عاد وخسر في الجولة الماضية أمام أبها 2-0 .

ولا يزال المدرب بيسنيك هاسي يحتفظ بمنصبه على رأس الجهاز الفني بالنادي الأهلي, بالرغم من النتائج السلبية التي لازمت الفريق هذا الموسم.

وانتظر الأهلي 7 جولات متتالية كي يحقق فوزه الأول بالدوري, عندما كسب الاتفاق 4-0 في الجولة الثامنة, مسجلا بذلك أسوأ بداية له على الإطلاق في دوري المحترفين.

في المقابل, يبحث النصر عن فوزه الأول في الدوري منذ 4 جولات, حيث تعادل الفريق مرتين (أمام الفيحاء وأمام الرائد) وخسر مرتين (أمام الاتفاق وأمام الشباب).

وتأثر الفريق النصراوي بسلسلة النتائج السلبية في الفترة الأخيرة, سواء على مستوى الدوري أو دوري أبطال آسيا, مما أطاح بالمدربين البرازيلي "مانو مينيزيس" ثم البرتغالي "بيدرو إيمانويل" , وكذلك بمهاجم الفريق المغربي عبدالرزاق حمدالله, والذي أُلغي عقده قبل أيام لأسباب وصفتها إدارة النصر بـ (مشروعة قانونيا).

وسيغيب عن النصر في مباراة الليلة المحترف الأوزبكي مشاريبوف , والجناح عبدالفتاح عسيري, والحارس وليد عبدالله بسبب الإصابة.