في الكرة المصرية| موسيماني يؤكد: أصبحت أكثر علماً بالكرة المصرية.. وكارتيرون: بدأنا نستعيد الثقة

26.11.2021 | 15:00 (KSA)

دوري بلس – أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي أنه أصبح الآن أكثر دراية بالكرة المصرية بعد 13 شهراً في القيادة الفنية للقلعة الحمراء.

وانتصر الأهلي أمس الخميس على سموحة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ضمن الجولة السادسة من الدوري المصري ليرتفع رصيد الفريق إلى 18 نقطة بالعلامة الكاملة في الصدارة.

وقال موسيماني عقب المباراة: "رغم أنني أحتاج إلى وقت أكثر إلا أنني أصبحت أكثر دراية بالكرة المصرية، الفريق لا يلعب بالطريقة التي أريدها حتى الآن ونعاني من بعض الأخطاء".

وأشار المدير الفني الجنوب إفريقي إلى أنه كان يريد أن يلعب الأهلي مباراة أخرى بعد أربعة أيام بدلأً من فترة التوقف الطويلة بسبب مشاركة المنتخب المصري في بطولة كأس العرب.

من ناحية أخرى أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك أنه فريقه بدأ يستعيد الثقة بعد الفوز أمس على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف.

وانتصر الزمالك على سيراميكا كليوباترا ضمن الجولة السادسة من الدوري في أعقاب تعادله في الجولة الماضية مع البنك الأهلي بهدف لمثله ليصل رصيد الفريق إلى 13 نقطة في الترتيب الثالث.

وقال كارتيرون عقب المباراة: "بدأنا نستعيد بعض الثقة التي افتقدناها بسبب تراجع النتائج، تمتعنا برغبة قوية في الإصرار على الفوز أمام سيراميكا كليوباترا".

وعن تعرضه للنقد أحياناً بسبب اللعب بدون مهاجم صريح، قال المدير الفني الفرنسي: "غوارديولا لا يلعب بمهاجم صريح ولا أحد يهاجمه".