أرتيتا يعلق علي احتمالية عودة فينجرلآرسنال

25.11.2021 | 22:36 (KSA)

دوري بلس - صرح ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي أنه يتمني عودة آرسين فينجر المدرب الأسطوري للفريق مرة أخري.

وانشرت بعض الأخبار مؤخرا عن رغبة أرتيتا في عودة فينجر للفريق اللندني مرة أخرى في منصب إداري، من أجل الاستفادة من وجوده داخل النادي الإنجليزي.

وعلق أرتيتا عن الأمر في تصريحات صحيفة: "لقد تحدثت إليه، وكان من الرائع رؤيته مرة أخرى وإجراء حديث معه".

وأضاف: "آمل أن نتمكن من إقناعه بالعودة إلى آرسنال، لأنني أعتقد أنه سيستمتع كثيرًا بوقته معنا في النادي، مجرد الفكير في البيئة التي يمكن أن يخلقها في المكان أمر كبير، والجميع يحترمه لما يمثله كرمز كبير للنادي".

وعن سؤاله عن إمكانية أن يتولي فينجر في منصب سفير آرسنال علق أرتيتا: "لا يمكنني إخبارك الآن، لكني أرغب في أن يكون قريبًا مني شخصيًا، أعتقد أنها ستكون فائدة كبيرة للفريق، أتحدث نيابة عن الجميع عندما أقول إننا سنكون سعداء بوجوده هنا".

وعن مشادته مع كلوب مدرب ليفربول في مباراة الفريقين الأخيرة قال أرتيتا : "يجب أن تكون عفويًا في تصرفاتك وتفعل ما تشعر به، سأدافع دائمًا عن فريقي واللاعبين على أرض الملعب دائماً".

وعن مستقبل لاكازيت وتجديد عقده مع النادي قال: "هناك أشياء تحدث في كرة القدم، ليس اللاعب الوحيد الذي يواجه مشاكل في تجديد عقده، لقد تحدثت معه في الفترة الماضية عن كيفية تعامله مع هذا الموقف".