أنشيلوتي: سعيد بالفوز علي شيريف وهدفنا صدارة المجموعة

25.11.2021 | 21:40 (KSA)

دوري بلس - صرح كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد أنه يشعر بالارتياح بعد الفوز الذي حققه علي حققه فريقه علي نظيره فريق شيريف تيراسبول المولدوفي.

وتغلب ريال مدريد على شيريف بثلاثية نظيفة دون رد، ليتأهل الفريق رسميًا لدور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في تصريحات عقب المباراة: "لا يمكنني أن أطلب من الفريق أكثر مما حققناه، لقد لعبنا مباراة جيدة منذ البداية، والخصم دافع بشكل جيد قليلا، لكننا تعاملنا مع الكرة بطريقة صحيحة وتقدمنا إلى الأمام".

وأضاف: "يجب أن نتحسن دائمًا، والفريق يتعامل مع الكرة بشكل جيد وفعال، ونحاول دائما تحقيق أفضل النتائج".

وعن استبدال ألابا قال أنشيلوتي:"استبدلت ألابا لأنه لوى كاحله قليلًا، لكنني لا أعتقد أنها مشكلة خطيرة، لكن علينا تقييم حالته ونحن واثقون تمامًا من أنه سيكون جاهزًا للمباريات القادمة".

وبشأن استبدال كاسيميرو قال: "فضلت استبداله بسبب البطاقة الصفراء حتى لا يتعرض للإيقاف ،ويكون جاهزًا للمباراة أمام إنتر ميلان".

وبشأن تبديلاته الأخرى قال: "لقد غيرت ميندي لحصوله على بطاقة صفراء، واستبدلت كارفاخال لأنه عائد من الإصابة، ونفس الأمر بالنسبة لرودريجو".

واختتم أنشيلوتي تصريحاته قائلاً: "من المهم التأهل في صدارة المجموعة، وعلينا أن نلعب بشكل جيد ضد إنتر ميلان، سنلعب على أرضنا ، لقد حققنا 3 انتصارات خارج أرضنا وتلقينا هزيمة على ملعبنا ضد شيريف، ونريد إنهاء دور المجموعات بشكل جيد".